الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

موقعة الحسم.. الأهلي يحل ضيفا ثقيلا على بيراميدز في الدوري

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

إسراء عدلي

A A

يستضيف نادي بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، نظيره الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

مباراة الأهلى وبيراميدز تعد "مباراة الموسم" في رحلة المارد الأحمر، لتصحيح مساره فى جدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي، أما إذا فاز الفريق السماوي سيكون لديه فرصة كبيرة في التتويج بالبطولة المحلية لأول مرة في تاريخه.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الألومنيوم لضمان تحقيق انتصار جديد على بيراميدز ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

موعد مباراة الأهلى أمام بيراميدز فى الدوري المصري

يستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز في التاسعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الاهلى وبيراميدز في الدوري

يحتل الأهلى المركز الثاني برصيد 63 نقطة بعدما لعب 25 مباراة، حقق الفوز فى 20 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 59 هدفا وتلقت شباكه 23.

فيما يحتل بيراميدز صدارة جدول الدوري برصيد 68 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق 21 فوزا وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين وسجل 51 هدفا وتلقت شباكه 20.

نتيجة آخر ظهور للأهلى وبيراميدز فى الدوري

وفي آخر ظهور للأهلي في بطولة الدوري حقق الفوز على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف، فيما خسر بيراميدز من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر ظهور بالمسابقة.

search