الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

في صراع على المربع الذهبي.. سموحة يواجه مودرن سبورت بدوري نايل

سموحة

سموحة

محمد فتحى

A A

يحل فريق سموحة، في التاسعة مساءً، ضيفاً ثقيلًا على مودرن سبورت في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة دوري نايل. 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الدور الأول من الدوري قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب الفريقين

يحتل مودرن سبورت المركز الرابع برصيد 47 نقطة، ويتعرض لملاحقة قوية من سموحة الذي يأتي في المركز الخامس برصيد 45 نقطة. 

ويسعى مودرن لتحقيق الفوز لتخفيف الضغط الذي يتعرض له من جانب الفريق السكندري، بينما يطمح سموحة للحصول على النقاط الثلاث لوضع قدميه في المربع الذهبي.

في الجولة الماضية، تغلب سموحة على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، بينما خسر مودرن سبورت أمام الأهلي بنفس النتيجة، مما يجعل مواجهة اليوم صراعًا خاصًا بين الفريقين.

تطلعات الفريقين

مودرن، بقيادة مدربه طلعت يوسف، يسعى لاستعادة الانتصارات والحفاظ على المركز الرابع في جدول الدوري. 

في المقابل، يهدف سموحة بقيادة أحمد سامي إلى العودة للإسكندرية بثلاث نقاط ثمينة وانتزاع المركز الرابع.

تغيير الملعب

قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة نقل مواجهة مودرن سبورت وسموحة في إطار الجولة الـ31 من دوري نايل موسم 2023-2024 لاستاد السلام بدلاً من استاد القاهرة الدولي لإجراء أعمال الصيانة على الملعب الرئيسي.

موعد ومكان نهائي كأس الرابطة

في سياق آخر، كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب عن موعد نهائي كأس الرابطة الذي يجمع طلائع الجيش أمام سيراميكا كليوباترا. 

ومن المقرر أن يقام نهائي بطولة كأس الرابطة في نسختها الثالثة يوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد الدفاع الجوي.

تطلعات سيراميكا كليوباترا

يسعى سيراميكا كليوباترا للحصول على لقب كأس الرابطة للمرة الثانية على التوالي، خصوصًا أنه حامل النسخة الأخيرة من البطولة على حساب المصري البورسعيدي.

search