الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

المدرب العام: قطة بديلا عن كوكا فى المنتخب الأولمبى أمام الدومينيكان

المدرب العام عادل مصطفى

المدرب العام عادل مصطفى

محمد فتحى

A A

استقر المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم البرازيلي روجيه ميكالي على تشكيل "الفراعنة الصغار" لمباراة الدومينيكان، في افتتاح مشواره ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي تضم مصر وإسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان، في أولمبياد باريس 2024.

كشف المدرب العام للمنتخب الأوليمبي عادل مصطفى في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" أن المدير الفني حدد بديل أحمد نبيل كوكا في خط الوسط، حيث يخضع اللاعب مع الدكتور طارق سليمان لبرنامج خاص للوقوف على موعد مشاركته. 

من المتوقع عدم الدفع به في مباراة الدومينيكان، والاعتماد على زميله أحمد سيد قطة بدلاً منه.

كدمة في وجه القدم

أثبتت الأشعة التي أجراها كوكا وجود كدمة في وجه القدم بالقرب من الإصابة القديمة التي تعرض لها مع المنتخب الأول.

وأوضح مصطفى، أن ميكالي يبث روح الحماس في اللاعبين خلال المحاضرات وقبل التدريب، مع دور كبير لأحمد سيد زيزو ومحمد النني في تعزيز التفاهم والتجانس بين اللاعبين. 

وقد استقر الجهاز الفني على طريقة اللعب وكيفية الاستفادة من اللاعبين فوق السن، حيث يلعبون دوراً كبيراً في توجيه اللاعبين.

وأشار مصطفى، إلى أن الجهاز الفني حلل إمكانات المنافس الذي يتمتع بإمكانات بدنية وفنية طيبة، ويضم عدداً من المحترفين المتميزين.

وأكد أن الجهاز طالب اللاعبين بالتركيز من أول دقيقة في المباراة حتى النهاية، واستغلال الفرص المتاحة لحصد أول ثلاث نقاط في مشوار التأهل للدور الثاني، خاصة أن المباراتين الأخريين ستكونان أمام إسبانيا القوية وأوزبكستان. 

كما شدد على أهمية الحفاظ على الشباك نظيفة وعدم ارتكاب أخطاء داخل منطقة الجزاء.

search