الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:00 ص

القبض على تاجر سلاح بـ"10 أسلحة" في البحيرة

المضبوطات

المضبوطات

خلود طارق

A A

ألقى ضباط قطاع الأمن العام، القبض على عنصر إجرامي بتهمة الاتجار في الأسلحة النارية، وبحوزته “10 فرد” محلية،  بدائرة مركز شرطة شبراخيت بمحافظة البحيرة.

 أسلحة نارية 

وتمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة من ضبط عنصر إجرامي “له معلومات جنائية”، مقيم بدائرة مركز شرطة شبراخيت، وبحوزته (10 فرد محلية، ومبلغ مالي من متحصلات بيع الأسلحة النارية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار في الأسلحة النارية غير المرخصة وملاحقة وضبط حائزيها.

حادث مروري 

كانت توفيت سيدة مجهولة الهوية، وأصيب 9 أشخاص آخرين، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة بقرية الشعيرة التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، ونقلت الجثة والمصابين إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمياه ترعة أمام مدخل قرية الشعيرة التابعة لمركز إيتاي البارود، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم انتشال السيارة من الترعة.

وفاة ومصابين

بالفحص، تبين وفاة سيدة مجهولة الهوية، ونقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

search