الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:59 ص

"صافي يا لبن".. باسم يوسف ينقذ حياة عماد أديب

عماد أديب

عماد أديب

إسراء عبدالفتاح

A A

بعد 10 أعوام من القطيعة والغضب، بين الإعلاميين عماد الدين أديب، وباسم يوسف، تم الصلح بينهما بشكل دراميّ مفاجئ، بعد أن التقيا مصادفة، وكان الأخير سببًا في إنقاذ حياة الأول.

في 2013، عرض باسم يوسف لقطات من برنامج أديب الذي كان يقدمه حينها بعنوان "بهدوء"، في سياق ساخر، وهو ما اعتبره الثاني تعديا عليه، وسخرية منه، وأعلن أنه سيلاحق الأول قضائيًّا، ووصفه بأنه “مبتدئ إعلام وقليل خبرة”.

أزمة عماد أديب 

لكن، وقبل ثلاث أيام، التقى عماد الدين أديب وباسم يوسف في دبي، حيث يشارك كلاهما في أعمال المنتدى العربي الاستراتيجي، ولاحظ باسم على أديب أنه يتصبب عرقا، ففحصه على الفور، وطلب نقله للمستشفى بشكل عاجل.
 وعلى الفور، ذهب الإعلامي الكبير إلى المستشفى في حالة خطيرة وقرر الأطباء إجراء قسطرة قلب له، ليتوقف قلبه للحظات، ويعود للحياة من جديد. 
 


صلح باسم يوسف وعماد أديب

 مصادر مقربة من أديب، قالت لـ"تليجراف مصر"، إن الصدفة أنقذت الإعلامي الكبير على يد باسم يوسف، حيث أن علاقتهما "متوترة" منذ 2013، إلا أن الصدفة جمعتهما في "بناية" واحدة، خلال حضورهما أعمال المنتدى العربي الاستراتيجي في دبي، لينتهي الأمر بالتصالح.

عماد الدين أديب 


عمرو أديب

"عايز أشكر باسم يوسف"، بهذه الكلمات وجه المذيع عمرو أديب، الشكر إلى عدد من الأصدقاء الذين شاركوا في إنقاذ شقيقه الأكبر، ومن بينهم باسم يوسف، والإعلامي معتز بالله عبدالفتاح.
 

وأضاف عمرو أديب في برنامجه الشهير"الحكاية" المذاع عبر فضاية إم بي سي مصر"، أن باسم يوسف بجانب عدد من الأصدقاء سخرهم القدر لشقيقة ليقوموا بمساعدته، متابعا: "باسم يوسف قام بتفقد النبض وقال لازم ننقله للمستشفى وطلب عربية الإسعاف".، ووجه حديثه إليه قائلا: “ليك دين في رقبتي”.

وأكمل حديثه: "علاقتي أنا وباسم يوسف يمكن ليست جيدة، ولكن أكن له كل الاحترام على ما فعله". 

search