الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

"ثلاجة" تنهي حياة عامل نظافة في نادي سبورتنج بالإسكندرية

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

الإسكندرية - آلاء محمود

A A

 توفي عامل نظافة في مطعم شهير داخل نادي سبورتنج بمحافظة الإسكندرية صعقًا بالكهرباء، وجرى نقله إلى المستشفى، فيما نعاه مجلس إدارة النادي وإدارته التنفيذية.

تلقى قسم شرطة سيدي جابر إخطارًا من مستشفى جمال عبد الناصر للتأمين الصحي يفيد بوفاة محمد مجدي السيد، عقب وصوله متأثرًا بصعقة كهربائية، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط القسم وبالفحص والمعاينة تبيّن صحة الواقعة.

فيما أوضح نادي سبورتنج، في بيان له، أنه في أثناء قيام محمد مجدي السيد، عامل النظافة بحديقة الأطفال، بغلق باب المطعم من الداخل، أصيب بصعقة كهربائية من الثلاجة الخاصة بالمطعم، وتم نقله على الفور بسيارة الإسعاف إلى مستشفى جمال عبد الناصر، إلا أنه توفي في الحال وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وإجراءات الدفن. 

ونعى مجلس إدارة النادي وإدارته التنفيذية العامل المتوفى، واصفين إياه بأنه "كان مثالًا يُحتذى به في الإخلاص والتفاني في العمل".

صعق كهربائي

في واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في الفترة السابقة، لقي عامل مصرعه وأصيب 2 آخرين، صعقصا بالكهرباء، في أثناء عملهم في تركيب طلمبة مياه بأحد شوارع منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى، وتحرّر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث بولاق الدكرور،  المقدم محمد نجيب، يفيد بتلقيه بلاغًا من المستشفى بوصول عامل متوفى، وإصابة 2 آخرين بصعق كهربائي.

وعلى الفور، انتقل معاون أول القسم، الرائد أيمن السكوري، إلى مكان الواقعة، وتبيّن مصرع “أحمد ص” (20 عامًا) عامل متوفى، “محمد.م” (18 عامًا)، عامل ومصاب بصعق كهربائي، “ديفيد.ط”، (15 عامًا)، عامل مصاب بصعق كهرباء.

وبعد إجراء التحريات، تبين أنه أثناء عمل المتوفي والمصابان في تركيب طلمبة مياه بالطريق العام بدائرة القسم، حدث ماس كهربائي بماسورة الطلمبة، مما أدى إلى وفاة الأول وإصابة الآخرين.

search