السبت، 05 أكتوبر 2024

02:09 م

سيدة مشتعلة في شوارع الجيزة.. "حنان" فضلت النار على المشاكل

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

اختارت سيدة “الحل الصعب” لوضع حد لخلافاتها مع زوجها، استعانت فيه بـ"الجاز والكبريت" محاولة إنهاء حياتها، قبل أن ينقذها أهالي المنطقة ويساعدون في نقلها إلى المستشفى. 

“حنان ولعت في نفسها”، كانت جملة على لسان سكان أحد شوارع منطقة العمرانية في الجيزة، وهم يجرون نحو منزلها للمساعدة في إطفاءها، ونجحوا في ذلك لكن بعد أن التهمت النار أجزاء كبيرة من جسدها، ونقلت إلى المستشفى في حالة حرجة.

وتلقى اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث المحافظة، مفاده تلقيه بلاغا من قسم شرطة العمرانية بوجود سيدة مصابة بأحد الشوارع.

حنان تفضل الموت

انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين إصابة “حنان. أ”، مصابة بحروق بالصدر والوجه والجانب الأيمن، ودلت التحريات أن السيدة تدعى (حنان)، 36 عاما، وتعمل حارسة عقار، وفي الأونة الأخيرة نشبت خلافات بينها وبين زوجها فقررت التخلص من حياتها.

حسب التحريات، أحضرت السيدة “جاز” وأشعلت النار في نفسها وركضت في الشارع، لكن الأهالي نجحوا في إسقاطها أرضا وإطفاء النار، وحضرت سيارة اسعاف حملتها للمستشفى لتلقى العلاج.

 ويعمل رجال المباحث على بقية التحريات، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وجرى التحفظ عى زوجها لسؤاله بشأن الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search