الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

خلال 24 ساعة.. ضبط 126 قطعة سلاح و264 قضية مخدرات

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

حبيبة عاشور

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، خلال حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن خلال 24 ساعة، من ضبط 264 قضية مخدرات، 126 قطعة سلاح ناري، وتنفيذ 70175 حكم قضائي متنوع.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وفي وقت سابق، نجحت أجهزة الأمن، في ضبط أسلحة نارية وكمية كبيرة من المواد المخدرة بحوزة بؤرة إجرامية شديدة الخطورة في محافظة البحيرة، بقيمة مالية تقدر بحوالي 20 مليون جنيه.

تفاصيل الواقعة

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن البحيرة والإسكندرية، تورط بؤرة إجرامية شديدة الخطورة، تضم 8 عناصر إجرامية محكوم على عدد منهم في عدة قضايا، تشمل الشروع في القتل، والمخدرات، والسرقة، وحيازة الأسلحة غير المرخصة.

واتخذت هذه البؤرة من دائرة مركز شرطة إيتاي البارود بالبحيرة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

ضبط مخدر الحشيش

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط العناصر الإجرامية، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش تزن 140 كيلوجرامًا، وكمية من مخدر الهيروين تزن 37 كيلوجرامًا، وكمية من مخدر الآيس تزن 3.5 كيلوجرامًا، بالإضافة إلى 8 ميزان حساس، وكمية من الأدوات والمواد الخام التي تستخدم في خلط وتصنيع المواد المخدرة.

كما تم ضبط 2 بندقية آلية، و4 بنادق خرطوش، و6 طبنجات، و2 فرد محلي الصنع، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و33 خزينة، و6 قطع سلاح أبيض.

وتستمر الأجهزة الأمنية، في جهودها لمكافحة الجريمة وضبط الخارجين عن القانون، لحفظ الأمن والاستقرار في المجتمع.

search