الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:10 ص

كأس الاتحاد الإنجليزي.. تأهل سام مرسي وحسم نيوكاسل لديربي تاين وير

نيوكاسل يونايتد

نيوكاسل يونايتد

أحمد عصام

A A

انتهت 5 مباريات من عمر الجولة الثالثة في كأس الاتحاد الإنجليزي، منذ قليل، حيث لم تشهد مباريات اليوم مفاجأت كبيرة حتى الآن، وتستكمل مباريات هذا الدور على مدار اليوم.

نيوكاسل يحسم ديربي تاين وير

وكانت أبرز المباريات بين فريقي نيوكاسل يونايتد وسندرلاند، حيث حسم نيوكاسل ديربي تاين وير لصالحه على ملعب النور، بالفوز بثلاثة أهداف دون رد.

سجل دانيل بالارد مدافع سندرلاند هدف نيوكاسل الأول بالخطأ في مرماه بالدقيقة 35 من الشوط الأول، بينما عزز ألكسندر إيزاك النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 46 من الشوط الثاني، واختتم السويدي أيضًا المباراة بالهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 89 عن طريق ركلة جزاء.

كأس الاتحاد الإنجليزي

وفاز فريق ميدستون يونايتد على حساب تسيفنباغ، بهدف دون رد، وتأهل ليستر سيتي بعد فوزه أمام ميلوول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ونجح إيبسويتش تاون بقيادة نجمنا الدولي سام مرسي في الفوز على حساب ويمبلدون، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واكتسح فريق كوفنتري سيتي نظيره أكسفورد يونايتد، بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين.

يواجه فريق تشيلسي نظيره فريق بريستون، مساء اليوم، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يحل فريق برايتون ضيفا على حساب ستوك سيتي في الخامسة مساءً.

ويلتقي أيضًا فريق أستون فيلا مع ميدلزبره، في الساعة مساءً أيضًا.

يذكر أن أبرز مباريات هذا الدور، سيكون لقاء بين فريقي أرسنال وليفربول، مساء غد الأحد، في السادسة والنصف مساءً على ملعب الإمارات في لندن، حيث كان الفريقان قد واجها بعضهما منذ أيام قليلة وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيغب محمد صلاح عن تلك المباراة بسبب مشاركته مع منتخب مصر في أمم أفريقيا.

search