الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:19 ص

الكرواتي يورتشيتش يعقد جلسة مع رمضان صبحي لتجهيزه نفسيًا

رمضان صبحي - أرشيفية

رمضان صبحي - أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

قرر  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش إشراك رمضان صبحي في مباراة الأهلي المقرر لها مساء اليوم في الدوري.

وقال مصدر داخل بيراميدز، لـ"تليجراف مصر" أن المدير الفني للفريق السماوي قرر إشراك اللاعب في قائمة الفريق المشاركة في مباراة الأهلي.

وأكد المصدر، أن هذا القرار جاء بعد رفع الإيقاف عن اللاعب، بعدما أثبت براءته في قضية تناول مواد منشطة، وسيتواجد بشكل طبيعي في قائمة الفريق لمواجهة المارد الأحمر  في الدوري الممتاز.

واختتم المصدر، أن المدير الفني للفريق الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش عقد جلسة مع رمضان صبحي من أجل إعداده نفسيًا للمباراة بعد الأزمة الأخيرة التى مر بها.

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز في الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز موسم 202/24، مساء اليوم في تمام الـ 9:00 مساًء بتوقيت القاهرة.

 رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

كانت لجنة مكافحة المنشطات المصرية قد قررت، الثلاثاء الماضي، رفع الإيقاف عن رمضان صبحي جناح بيراميدز، بعد براءته من تهمة تعاطي المنشطات.

وأصدرت اللجنة بيانًا، جاء نصه التالي:

"تلقت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، مساء الثلاثاء الموافق 16 يوليو الجاري (2024)، قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في قضية اللاعب رمضان صبحي، بشأن ارتكابه مخالفتين بموجب المادة 2.2 و2.5 من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات، وهما: استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناءً على تقرير معمل برشلونة والذي نص على (اكتشاف غير نمطي)".

وذكرت اللجنة أن قرار المنظمة بفرض الإيقاف المؤقت الإجباري على اللاعب كان موافقًا للقواعد المنصوص عليها في القواعد المصرية لمكافحة المنشطات.

وقررت اللجنة بالأغلبية، التالي:

1/ عدم فرض عقوبة على اللاعب.

2/ الرفع الفوري للإيقاف المؤقت الإجباري المفروض على اللاعب.

3/ وأخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات جميع الأطراف المعنية بهذا القرار.

ريمونتادا مثيرة بقمة الدور الأول

حقق  الأهلي ريمونتادا مثيرة على حساب بيراميدز، في مواجهة الدور الأول بين الفريقين، والتي أقيمت الجمعة الماضي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 بدوري نايل.

search