الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:12 م

"لوك جديد".. تامر حسني يكشف عن "معلمين" (فيديو)

فيديو كليب بأجواء صيفية

فيديو كليب بأجواء صيفية

محمد صالح

A A

كشف الفنان تامر حسني عن أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "معلمين"، ويشارك في غنائها الفنان بهاء سلطان.

لوك جديد لـ تامر حسني

وظهر تامر حسني خلال الأغنية التي تأتي ضمن حملة دعائية لإحدى شركات الاتصالات، بـ"لوك" جديد كان قد كشف عنه في وقت سابق عبر مجموعة من الصور نشرها على "إنستجرام"، حيث ظهر "حليق الرأس"، وقام بتحديد الفك “جو لاين”، وظهرت رفقته الممثلتان كارولين عزمي ودارين حداد.

كلمات أغنية “معلمين”

وجاءت كلمات أغنية تامر حسني الجديدة “معلمين” كالتالي: "زعلت؟ طب معلش، لا ما تقفش، طيب حاضر طب ها أعمل عادي، مش عايزك تزعل أبدًا، أنا عايزك فاكك خالص، أنا عايزك رايق كده، أنا عايزك هادي هادي هادي ده في جز وزمزقة، ده في بص وبحلقة، لا دا إحنا معلمين على ناس كتير كتير بقى، يا ساتر مش كده، دي خلاص بانت كده، لا دا إحنا معلمين على ناس كتير كتير بقى".

تامر حسني يطلق مبادرة القرع

وكان تامر حسني فاجأ متابعيه، بصورة جديدة ظهر خلالها حليق الرأس تمامًا، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" تجمعه بعدد من الرجال من ذوي الرؤوس الحليقة، وعلق عليها قائلًا: "بأسس أول رابطة لمحبي القرع، مين جاي معانا؟".

أحدث أعمال تامر حسني

يُشار إلى أن الفنان تامر حسني طرح أغنية “جامدين جامدين"، الشهر الماضي، عبر جميع المنصات الموسيقية،وهي من كلمات محمود سليم، وألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد، وماستر علي فتح الله.

search