الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

"ممنوع النزول".. شواطئ جمصة ترفع الرايات السوداء

غلق شاطئ جمصة

غلق شاطئ جمصة

محافظات - تليجراف مصر

A A

أصدر رئيس مجلس مدينة جمصة، اللواء عادل برغش، قرارًا بغلق شواطئ جمصة بدايةً من الغد، لحين إشعار آخر، بسبب سوء الأحوال الجوية التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية، مشددًا على إدراة الشواطئ بمنع نزول المصطافين إلى المياه حرصًا على سلامتهم.

ووجه رئيس المدينة باتخاذ كافة التدابير اللازمة وانتشار فرق الإنقاذ بطول شاطىء المدينة بتجنب نزول الشواطئ، معلنًا تعليق لوحات مكتوب عليها ممنوع النزول إلى المياه حرصًا على سلامة المصطافين، لافتًا إلى أنه سيتم "رفع الرايات السوداء من أجل منع المواطنين من النزول إلى البحر".

ونشرت الصفحة الرسمية لرئاسة مدينة جمصة، تحذيرًا للمواطنين، قالت فيه: “الشاطئ مغلق من غدٍ الثلاثاء 23 يوليو الجاري حتى إشعار آخر، نظرًا لسوء الأحوال الجوية، ويُمنع منعًا باتًا نزول المياه نهائيًا حرصًا على سلامتكم”.

كانت مدينة جمصة استقبلت أكثر من 3 ملايين مواطن منذ بداية فصل الصيف، وارتفع معدل استقبال المصطافين خلال الأيام الأخيرة خاصة بعد انتهاء طلاب الثانوية العامة من أداء امتحاناتهم.

وتحتوي مدينة جمصة على 18 شاطئًا، أحدها خاص والباقي عامة، ويعتبر مصيف جمصة من أقدم المصايف التي تحظى بإقبال كبير من جانب المواطنين.

search