الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

بعد الأزمة الأخيرة.. وفد رسمي من وزارة الرياضة يزور فريق كاظمة الكويتي

كاظمة الكويتي

كاظمة الكويتي

أحمد هيبة

A A

أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفدًا رسميًا برئاسة وكيل الوزارة بالإسكندرية؛ لاستقبال بعثة فريق كاظمة الكويتي، استعدادا لمعسكره بالإسكندرية، وخوض مباراة ودية مع سموحة.

ونقلت وكيلة الوزارة بالإسكندرية تحيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتمنياته بإقامة سعيدة في “عروس البحر المتوسط”.

وأكدت أن الوزارة على أتم الاستعداد لتذليل جميع المعوقات أو المشاكل خلال فترة وجودهم بمصر.

ومن جانبه، عبر فيصل المحطب المدير الفني للفريق وجميع أفراد البعثة عن شكرهم وتقديرهم للدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، على الاهتمام بالموضوع، وإعطاء توجيهاته لتذليل جميع العقبات.

بداية الأزمة

البداية عندما أعلن كاظمة الكويتى خوضه مباراة ودية مع فريق تليفونات بنى سويف وحقق فوزا كبيرا بسبعة أهداف مقابل هدف عبر حسابه.

بدوره، رد فريق تليفونات بنى سويف عبر حسابه، معلنا عدم خوض أي مباراة ودية مع النادى الكويتى وأن الفريق في راحة ولم يتم بدء الاستعداد للموسم المقبل.

فتح تحقيق لحل الأزمة

وأشار الوزير إلى قيام الجهات المعنية بفتح تحقيق والعمل على كشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاد الإجراءات القانونية اللازمة واجبة الإتباع، معربًا عن خالص تقديره واحترامه لبعثة نادي كاظمة الكويتي وكافة البعثات الرياضية من مختلف الدول العربية والإفريقية والدولية.

من جانبه، عبر رئيس بعثة نادي كاظمة الكويتي خلال اتصال الوزير عن شكره وتقديره العميق للدكتور أشرف صبحي على الاهتمام بالموضوع، وإعطاء توجيهات بفتح تحقيق من جانب الجهات المعنية في هذا الشأن.

search