الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 م

الداخلية: مد فعاليات "كلنا واحد" لمدة شهر

أحد منافذ مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع للمواطنين

أحد منافذ مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع للمواطنين

محمد رمضان

A A

أعلنت وزارة الداخلية، مد فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من مبادرة “كلنا واحد” اعتبارا من 7 يناير 2024، ولمدة شهر، للاستمرار في توفير السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة، بنسبة تصل إلى 40%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية “moi. gov. eg”.

وأكد بيان صادر عن الداخلية اليوم السبت، أنه يتم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة، لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال "1513 منفذ – 6 معارض رئيسية – 37 معرض فرعى" بمختلف المحافظات، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية للمشاركة في المبادرة.

كما تواصل الوزارة توفير كل السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

يأتي ذلك في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وانطلاقا من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة في تقديم كل أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية.

search