السبت، 05 أكتوبر 2024

05:19 م

وجيه أحمد: بيراميدز استحق ركلة جزاء أمام الأهلي

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

إسراء عدلي

A A

علق وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام السابق، على أداء الحكم الألماني الذي أدار لقاء الأهلي وبيراميدز، مساء أمس، وانتهى لصالح المارد الأحمر بهدف نظيف. 

وقال في تصريحات عبر برنامج "الماتش": "أداء جيد ويصل إلى جيد جدًا باستثناء بعض الحالات".

وأضاف: "أختلف مع الحكم في قرار وحيد، وهو التدخل الخاص من لاعب الأهلي كريم فؤاد مع وليد الكارتي، فهي رجلة جزاء صحيحة غير محتسبة لفريق بيراميدز".

وتابع رئيس لجنة الحكام السابق: "كريم فؤاد حضّن على الكرة وارتكب مخالفة أثناء حمايته للكرة، فهي ركلة جزاء مستحقة بنسبة 100%".

وأردف: "محمد الشيبي لاعب بيراميدز استحق بطاقة الطرد المباشر بنسبة 100% بعد تدخله العنيف والقوي على لاعب الأهلي حسين الشحات".

الأهلي يفوز على بيراميدز ويضع يدا على درع الدوري 

حقق  الأهلي فوزًا غاليًا على بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

جاء الهدف في الدقيقة 28 عن طريق وسام أبو علي، بعد تمريرة حريرية من إمام عاشور، توغل بها وسام وسددها بقدمه اليسرى أقصى الزاوية اليسرى لـ أحمد الشناوي حارس بيراميدز الذي خرج من مرماه.

ترتيب الأهلي وبيراميدز

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ 66 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ويقلص الفارق مع بيراميدز صاحب الصدراة الذي تجمد رصيده عند النقطة 68.

search