الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:26 ص

خناقة الشحات والشيبى.. ماذا حدث خلف الكاميرات؟

الشيبي وحسين الشحات

الشيبي وحسين الشحات

إسراء عدلي

A A

علق الإعلامي هاني حتحوت، على طرد محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، بعد التدخل على حسين الشحات، لاعب الأهلي، ليحصل على البطاقة الحمراء بصورة مباشرة بعد عودة الحكم الألماني لتقنية الفار.

وقال هاني حتحوت خلال تقديمه برنامج "الماتش" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، إن تدخل الشيبي على الشحات جدد الصراع مرة أخرى بين اللاعبين، لافتًا إلى أن الشيبي بعد الخروج من الملعب مطرودا رفع تيشرت بيراميدز في وجه جماهير الأهلي والمدون عليه أسماء أبنائه.

وتابع: “قبل بدء المباراة وتبادل لاعبي الفريقين التحية، طالب إمام عاشور زميله حسين الشحات بعدم تبادل التحية مع الشيبي، الذي لم يكن متواجدا بين صفوف لاعبي بيراميدز أثناء إلقاء التحية من لاعبي الأهلي”. 

الأهلي يفوز على بيراميدز واقترب من حصد بطولة الدوري 

حقق الأهلي فوزًا غاليًا على بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

جاء الهدف في الدقيقة 28 عن طريق وسام أبو علي، بعد تمريرة حريرية من إمام عاشور، توغل بها وسام وسددها بقدمه اليسرى أقصى الزاوية اليسرى لـ أحمد الشناوي حارس بيراميدز الذي خرج من مرماه.

ترتيب الأهلي وبيراميدز

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ 66 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ويقلص الفارق مع بيراميدز صاحب الصدراة الذي تجمد رصيده عند النقطة 68.

search