السبت، 05 أكتوبر 2024

05:16 م

الشيبي يرد على منتقديه برسالة حاسمة: لم أتعود على الطأطأة

الشيبي

الشيبي

إسراء عدلي

A A

رد الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، على منتقديه بعد تدخله العنيف على حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، في المباراة التي جمعتهما أمس في الدوري المصري، والتي حسمها الأحمر بهدف نظيف.

وكتب محمد الشيبي عبر خاصية "ستوري" بحسابه الرسمي على منصة تبادل الصور "إنستجرام": "والدتي أشرف من أي كان كيفما كان، ولم أتعود في حياتي على طأطأة الرأس، أمام أيا ما كان".

الشيبي على إنستجرام 

كما نشر فيديو لهتاقات جماهير الأهلي بألفاظ ضده، وتساءل عن أخلاق الجماهير سواء في لقاء الذهاب أو الإياب، بعد سبه في المباراتين. 

الشيبي على إنستجرام 

طرد الشيبي في لقاء الأهلي 

شهدت المباراة تدخلا قويا في الدقيقة 78 من محمد الشيبي على أقدام حسين الشحات، ليعطي الحكم بطاقة صفراء للشيبي، قبل أن يعود حكم المباراة لتقنية الفيديو ويلغي البطاقة الصفراء ويطرد اللاعب المغربي.

الأهلي يحقق فوزا غاليا على بيراميدز

حقق الأهلي فوزًا غاليًا على بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

جاء الهدف في الدقيقة 28 عن طريق وسام أبو علي، بعد تمريرة حريرية من إمام عاشور، توغل بها وسام وسددها بقدمه اليسرى أقصى الزاوية اليسرى لـ أحمد الشناوي حارس بيراميدز الذي خرج من مرماه.

ترتيب الأهلي وبيراميدز

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ 66 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ويقلص الفارق مع بيراميدز صاحب الصدراة الذي تجمد رصيده عند النقطة 68.

search