الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:09 ص

إصابة 15 عاملا في حادث تصادم 3 سيارات بالغردقة

أرشيفية

أرشيفية

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

أصيب 15 عاملا في القطاع السياحي، صباح اليوم الثلاثاء، إثر حادث تصادم 3 سيارات “باصات” جنوب مدينة الغردقة.  

وتلقى مدير أمن البحر الأحمر اللواء محيي سلامة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم 3 سيارات “باصات”، جنوب مدينة الغردقة وتحديدًا بمنطقة مجاويش، وعلى الفور تم الدفع بـ20 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 15 شخصًا بإصابات مختلفة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام.

كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات، وبيان سبب وقوع الحادث.

رفع حالة الطوارئ بمستشفى الغردقة العام

من جانبها، رفعت إدارة مستشفى الغردقة العام، حالة الطوارئ القصوى لاستقبال المصابين.

وقال مصدر طبي في تصريحات لـ "تليجراف مصر"، إنه تم عمل الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين فور وصولهم إلى المستشفى، موضحا أن الإصابات جاءت ما بين سحجات وكدمات.

ضبط عنصر إجرامي

وفي سياق آخر، تمكن رجال مباحث البحر الأحمر، أمس الإثنين، من ضبط عنصر إجرامي وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش وسلاح أبيض.

بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم أول الغردقة، من ضبط شخص لديه معلومات إجرامية بحوزته 3 كيلوجرامات من مخدر الحشيش. كما ضُبِط بحوزته سلاح أبيض، لاستخدامه في تقطيع المواد المخدرة قبل توزيعها على عملائه.

واعترف المتهم، أن المواد المخدرة من الحشيش، التي تم ضبطها بحوزته ملك له، وكان يستعد لتوزيعها على عملائه.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محي سلامة مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من رجال مباحث قسم أول الغردقة، يفيد بضبط شخص لديه معلومات جنائية وبحوزته 3 كيلوجرامات من مخدر الحشيش وسلاح أبيض.

وعلى الفور، أمر مدير أمن البحر الأحمر، اللواء محي سلامة، باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار الجهات المختصة.


 


 

search