الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:37 ص

العقوبة المنتظرة على الشيبي بعد طرده أمام الأهلي

الشحات والشيبي

الشحات والشيبي

هيثم موسى

A A

ينتظر محمد الشيبي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، عقوبة إدارية بعد تعرضه للطرد أمس الإثنين، إثر تدخل عنيف على حسين الشحات لاعب النادي الأهلي. 

وأشهر حكم مباراة الأهلي وبيراميدز، البطاقة الحمراء في وجه محمد الشيبي لاعب الفريق السماوي، في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وتدخل محمد الشيبي بشكل عنيف على قدم حسين الشحات على حدود منطقة الجزاء، ليقرر الحكم احتساب ركلة حرة مباشرة ومنح لاعب بيراميدز بطاقة صفراء،  قبل أن يرجع لتقنية الفيديو ويحتسب بطاقة حمراء. 

عقوبة الشيبي

ووفقًا لـ لائحة عقوبات الدوري المصري، فإن اللاعب الذي يتعرض للطرد المباشر للخشونة المتعمدة يتم إيقافه مبارتين مع توقيع غرامة مالية ضده. 

ومن المنتظر إيقاف محمد الشيبي عن المباراة القادمة لـ بيراميدز أمام الزمالك، المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري. 

كما يغيب أيضًا الشيبي عن مواجهة بيراميدز ضد فريق فاركو، وهي المباراة الثانية بعد التعرض للطرد، التي تقام يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر الدوري. 

أما بالنسبة للغرامة المالية، فيتم توقيعها من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، حسب تقرير مراقب المباراة. 

تدخل الشيبي على الشحات 

الأهلي يحقق فوزا غاليا على بيراميدز

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

جاء الهدف في الدقيقة 28 عن طريق وسام أبو علي، بعد تمريرة حريرية من إمام عاشور، توغل بها وسام وسددها بقدمه اليسرى أقصى الزاوية اليسرى لـ أحمد الشناوي حارس بيراميدز الذي خرج من مرماه.

ترتيب الأهلي وبيراميدز

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ 66 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ويقلص الفارق مع بيراميدز صاحب الصدراة الذي تجمد رصيده عند النقطة 68.

search