الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:31 ص

تفاصيل مكالمة كولر مع الشحات بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

كولر والشحات بعد المباراة

كولر والشحات بعد المباراة

هيثم موسى

A A

حرص المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، على إجراء اتصال هاتفي بجناح الفريق حسين الشحات، بعد الفوز على بيراميدز، في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، ضمن منافسات الدوري الممتاز "دوري نايل". 

وأكد مصدر مقرب من الجهاز الفني، خلال تصريحات لـ "تليجراف مصر"، أن كولر أجرى اتصالًا هاتفيًا بـ حسين الشحات عقب المباراة من أجل الاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه لتدخل عنيف من قبل محمد الشيبي الظهير الأيمن لـ بيراميدز. 

وقال المصدر، إن كولر أشاد بـ حسين الشحات، وبأدائه المتميز أمام بيراميدز في مباراتي الدوري ذهابًا وإيابًا. 

كولر والشحات بعد المباراة 

وأضاف المصدر أن كولر حرص على دعم الشحات بعد المباراة، خاصةً وأن اللاعب كان من الممكن أن يتأذى بشدة نتيجة الخشونة المفرطة من الشيبي، في التدخل العنيف مساء أمس. 

طرد الشيبي

وأشهر حكم مباراة الأهلي وبيراميدز، البطاقة الحمراء في وجه محمد الشيبي لاعب الفريق السماوي، في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وتدخل محمد الشيبي بشكل عنيف على قدم حسين الشحات على حدود منطقة الجزاء، ليقرر الحكم احتساب ركلة حرة مباشرة ومنح لاعب بيراميدز بطاقة صفراء، قبل أن يعود لتقنية الفيديو ويحتسب بطاقة حمراء.

عقوبة الشيبي

ووفقًا لـ لائحة عقوبات الدوري المصري، فإن اللاعب الذي يتعرض للطرد المباشر للخشونة المتعمدة يتم إيقافه مبارتين مع توقيع غرامة مالية ضده.

ومن المنتظر إيقاف محمد الشيبي عن المباراة المقبلة لـ بيراميدز أمام الزمالك، المقرر أن تقام الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري.

يغيب أيضًا الشيبي عن مواجهة بيراميدز ضد فريق فاركو، وهي المباراة الثانية بعد التعرض للطرد، التي تقام الثلاثاء الموافق 30 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر الدوري.

وعن الغرامة المالية، فيتم توقيعها من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، حسب تقرير مراقب المباراة.

تدخل الشيبي على الشحات

الأهلي يحقق فوزًا غاليًا على بيراميدز

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

جاء الهدف في الدقيقة 28 عن طريق وسام أبو علي، بعد تمريرة حريرية من إمام عاشور، توغل بها وسام أبو علي وسددها بقدمه اليسرى أقصى الزاوية اليسرى لـ أحمد الشناوي حارس بيراميدز الذي خرج من مرماه.

ترتيب الأهلي وبيراميدز

وارتفع رصيد  الأهلي إلى النقطة الـ 66 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ويقلص الفارق مع بيراميدز صاحب الصدراة الذي تجمد رصيده عند النقطة 68.

search