الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:27 ص

بالأسماء.. ضحايا ومصابو حادث صحراوي المنيا

نقل مصابين في حادث سير - أرشيفية

نقل مصابين في حادث سير - أرشيفية

المنيا - زينة الهلالي

A A

حصل “تليجراف مصر” على أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل، قرب مصنع السكر بالطريق الصحراوي الغربي بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا. 

ضمت قائمة المتوفين كلًا من يوسف أحمد عمار (20 عامًا)، ومحمد سيد عيد مهنى (45 عامًا)، من مركز سمالوط، وتم إيداع الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق. 

فيما أصيب كلًا من علي شعبان يونس (25 عامًا)، وميلاد بشرى شحاته (42 عامًا)، ومحمد ممدوح فتحي (24 عامًا)، ومحمود نادي محمد (18 عامًا)، وخليل إبراهيم جرجاوي (26 عامًا)، وعزوز جرجاوي مراد (66 عامًا)، وهلال تماس علي (50 عامًا)، ومصطفى عامر عبد العزيز (27 عامًا)، وسالم نادي محمد (33 عامًا)، ومصطفى فاروق تماس (40 عامًا)، وراضي عيد محمد (23 عامًا)، وعمر يحيى محمود (29 عامًا)، من مركز سمالوط، والإصابات عبارة عن سحجات وكدمات وجروح متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج. بالإضافة إلى مجهول الهوية في حالة غيبوبة كاملة، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج. 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محمّلة بالعمّال في مركز ملوي، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبيّن مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي وإيداع الجثث داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

وأشارت التحريات الأوليّة لفريق البحث الجنائي، إلى أن سبب وقوع الحادث هو قيادة السائق بسرعة زائدة، وتم التحفظ على السيارة تحت تصرف جهات التحقيق، وجرى إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مجددًا لتسيير الحركة المرورية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات.

search