الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:43 ص

لاعب الزمالك يعلن رحيله عن الفريق: إلى اللقاء وليس وداعًا

الزمالك

الزمالك

إسراء عدلي

A A

أعلن لاعب خط وسط الزمالك مواليد 2003، سيد الغديري، رحيله عن القلعة البيضاء، بسبب عدم تصعيده للفريق الأول  خلال الفترة الماضية، رغم تصعيد العديد من الناشئين في ظل غياب نجوم الصف الأول بسبب المنتخب الأولمبي. 

وشبه العديد من لاعبي الزمالك السابقين ونجوم الكرة المصرية، الغديريـ بمسمار خط وسط الزمالك السابق طارق حامد لاعب ضمك السعودي، نظرًا لما يتمتع به من قوة بدنية.

سيد الغديري

الغديري يوجه رسالة للجماهير

وكتب الغديري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حقيقي من أكتر البوستات اللي عمري ما كنت أتمنى إني أكتبها لكن هذه هي كرة القدم وسنة الحياة".  

أضاف: "أولًا أشكر جمهور الزمالك العظيم على كل الدعم في الفترة  الماضية، حقيقي شوفت حب وإخلاص وانتماء عمري ما شوفته في أي مكان تاني، وحقيقي لو فضلت أتكلم وأشكر في الجمهور عمري ما أوفيه حقه، وآسف لو في يوم من الأيام زعلتوا مني في حاجة، أنا مهما كان ابنكم ويشهد عليا ربنا إني ما بخلت بنقطة عرق طوال تواجدي داخل النادي، والجميع يشهد على حسن سلوكي".

تابع: "أما قصة اللعب في الفريق الأول لم أتطرق لأي مواضيع أخرى واكتفي بقول رزق ونصيب وربنا مش كاتب إني أكون في هذا التوقيت لي دور في  الفريق الأول في أي مباراة رسمية،  والحمد لله دائمًا رأي أي مدير فني فيا كان واضح، والجميع يشهد بذلك داخل النادي، لكن هي أقدار ونصيب".

كلمة سيد الغديري

استطرد: "ثانيًا أتقدم بكامل الشكر والاحترام لمجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل، الناس دي مقصرتش معانا ومعي أنا شخصيًا في أي شي سواء مادي أو معنوي، وخاصةً كابتن حسين السيد لأن كان تعاملي معاه دائمًا، لم يتأخر عليّ في أي شي ودى شهادة حق".

واصل: "ثالثًا بشكر كل المدربين اللي اتمرنت تحت قيادتهم داخل نادي الزمالك بالكامل، وكل العمال والأمن وكل شخص اتعاملت معه داخل نادي الزمالك، وأخيرًا والحمد لله، عارف إني مزعلتش حد لكن لو أي حد زعلان من أي تصرف أو سوء تفاهم حقكم عليا".

واختتم: "أي حد من جمهور نادي الزمالك زعلان مني من أي تصرف أو أي شيء حقه عليا، أنا بحبكم، وفخور إن اسمي ارتبط بالزمالك النادي اللي بشجعه من صغري، أتمنى تدعوا لي الفترة المقبلة، وتكونوا داعم لي دائمًا، إلى اللقاء وليس وداعًا".

search