الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:32 ص

"ماسبيرو" يتخذ قرارًا ضد مصور مباراة الأهلي وبيراميدز (خاص)

مصور مباراة الأهلي وبيراميدز

مصور مباراة الأهلي وبيراميدز

محمد سامي الكميلي

A A

علقت رئيس قطاع التلفزيون المصري، نائلة فاروق، على اللقطة التي أظهرت احتفال مصور ماسبيرو عقب هدف الأهلي في مرمى بيراميدز أمس، في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر، ضمن منافسات الدوري المصري.

وقالت فاروق في تصريح لـ “تليجراف مصر”، إن المصور سيحال للتحقيق رسميًا، نظرًا لما بدر منه من انحياز لفريق الأهلي، موضحة أنه على ممتهني الإعلام ألا ينحازوا لفريق سواء كان الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي، فعلى الجميع التجرد من الانحياز والتعصب.

وأكدت نائلة فاروق، أنها في انتظار نتائج التحقيق، لاتخاذ الإجراء الذي يتماشى مع تصرف المصور.

الأهلي يحقق فوزًا غاليًا على بيراميدز

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

جاء الهدف في الدقيقة 28 عن طريق وسام أبو علي، بعد تمريرة حريرية من إمام عاشور، توغل بها وسام أبو علي وسددها بقدمه اليسرى أقصى الزاوية اليسرى لـ أحمد الشناوي حارس بيراميدز الذي خرج من مرماه.

ترتيب الأهلي وبيراميدز

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ 66 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ويقلص الفارق مع بيراميدز صاحب الصدراة الذي تجمد رصيده عند النقطة 68.

طرد الشيبي

وأشهر حكم مباراة  الأهلي وبيراميدز، البطاقة الحمراء في وجه محمد الشيبي لاعب الفريق السماوي، في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وتدخل محمد الشيبي بشكل عنيف على قدم حسين الشحات على حدود منطقة الجزاء، ليقرر الحكم احتساب ركلة حرة مباشرة ومنح لاعب بيراميدز بطاقة صفراء، قبل أن يرجع لتقنية الفيديو ويحتسب بطاقة حمراء.


 

search