السبت، 05 أكتوبر 2024

07:21 م

"رجعتها لأهلها في شوال".. القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم

الطفلة سما

الطفلة سما

الفيوم - رشا الجمال

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم، في حل لغز مقتل الطفلة سما محمود التي تبلغ من العمر 3 سنوات، والتي عثر الأهالي على جثتها بقرية بجيج داخل “شوال بلاسيتك” في أرض مهجورة.

وكشفت تحريات مباحث مركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم أحمد فريتم، أن جريمة قتل الطفلة سما تمت بغرض سرقة قرطها الذهبي، حيث خطفت ربة منزل في العقد الرابع من العمر، جارتها الطفلة، من أمام منزلها، وعقب قتلها للمجني عليها وضعت جثتها في “شوال”، وبفحص الجثة تبين سرقة القرط الذهبي للطفلة.

اعترافات المتهمة

وبتضييق الخناق على المتهمة، اعترفت بقتل الطفلة بغرض سرقة قرطها الذهبي لمرورها بضائقة مالية، وقامت بخنقها ووضعها في “شوال” وإلقائه في أرض مهجورة أمام منزل أسرتها.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى عثور أهالي قرية «بجيج» التابعة للوحدة المحلية لقرية العزب بمحافظة الفيوم، على جثة طفلة داخل “شوال بلاستيك”، وذلك عقب مرور  24 ساعة على تغيبها من المنزل.

تلقى مدير أمن  الفيوم  ثروت المحلاوي، إخطارًا من العميد مأمور مركز شرطة الفيوم إسلام لطيف، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بقرية بجيج التابعة لمركز الفيوم بالعثور على جثة طفلة داخل جوال بلاستيك.

قتل الطفلة سما

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم أحمد فريتم، رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية، مقتل الطفلة وتدعى سما محمود جمال وتبلغ من العمر 3 أعوام وجرى إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح العثور على الطفلة.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وقررت النيابة العامة نقل جثمان الطفلة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وانتداب الطب الشرعي لإعدادتقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة وكيفية حدوثها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search