الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 م

قرار من محافظ سوهاج بشأن رئيس قرية بمركز أخميم

محافظ سوهاج

محافظ سوهاج

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

أصدر اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، قرارًا بإنهاء تكليف أشرف علي الصغير رئيس الوحدة المحلية لقرية نيدة بمركز أخميم، وعودته إلى جهة عمله الأصلية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة، وتكليف سكرتير القرية بالقيام بأعمال رئيس القرية لحين شغلها.

وأوضح محافظ سوهاج أن القرار الذي حمل رقم 345 لسنة 2024، جاء في إطار رؤية الصالح العام، ولصالح العمل، والحرص على توفير كافة الأجواء اللازمة؛ لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

إجراء حاسم مع فني أشعة بمستشفى أخميم

وفي سياق ذي صلة وجه نائب وزير الصحة والسكان الدكتور عمرو قنديل، باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بشأن فني أشعة (نوبتجي) لعدم التزامه بالتواجد أثناء فترة عمله بقسم الأشعة، بالإضافة إلى قسم الحروق، في مسشتفى أخميم المركزي بسوهاج.

وطالب قنديل، خلال تفقده مستشفى أخميم اليوم، بصيانة واستغلال كافة الأجهزة داخل القسم نظرًا لعدم استغلالها بالشكل الأمثل، في إطار تواصل وزارة الصحة والسكان، تنفيذ المرحلة الأولى من حملة المرور الميداني على مستشفيات ووحدات الرعاية الأساسية في جميع المحافظات، وذلك في إطار سعيها نحو التواصل المباشر مع المواطنين، ورصد أي قصور في مستوى الخدمة الطبية.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان الدكتور حسام عبد الغفار، إن نائب الوزير بدأ جولته بتفقد قسم الاستقبال، وأوصى بضرورة تدريب أطقم النوبتجيات على استخدام كافة الأجهزة الطبية، وضرورة الالتزام بالتواجد بالقسم، وسرعة الانتهاء من صيانة كافة الأجهزة المعطلة.

search