الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:57 ص

إصابة سائق توك توك بطلق ناري في مشاجرة ببولاق الدكرور

مشاجرة  - صورة أرشيفية

مشاجرة - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

شهدت منطقة بولاق الدكرور، مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية بين طرفين، ونتج عنها إصابة سائق بطلق ناري في البطن، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور، بتلقيه بلاغا من المستشفى بوصول "محمد ث"، 50 سنة، سائق توك توك، بطلقة في البطن والحالة العامة سيئة.

على الفور انتقل الرائدان أيمن السكورى وأحمد يحيى، معاوني القسم إلى مكان الواقعة وتبين أنه أثناء معاتبة المصاب للمتهم بالقيام بالوقوف أسفل منزله باستمرار وإحداث إزعاج، نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بإخراج سلاح ناري من طيات ملابسه وأطلق عليه النار.

ألقي القبض على المتهم وتم التحفظ على السلاح المستخدم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

في وقت سابق، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام إحدى الفتيات بتصوير مقطع فيديو يظهر خلاله قائد سيارة يقوم بالاصطدام بأحد الأشخاص خلال مشاجرة بإحدى محطات الوقود وزعمها بكون أحد أطرافها ضابط شرطة.

وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة بين أحد الأشخاص وعامل بإحدى محطات الوقود بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة قام على إثرها ذلك الشخص بالاستعانة بعدد من أصدقائه والتعدي على العاملين بالمحطة مما أسفر عن إصابة 3 منهم ولم يكن من بين أطراف المشاجرة ضابط شرطة.

تم ضبط 2 من مرتكبي الواقعة والسيارة المستخدمة في الواقعة وجارى ضبط باقي المتهمين كما تم ضبط القائمة على تصوير مقطع الفيديو لإدعاءاتها الكاذبة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

search