الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

مسلسل عائلة سيمبسون.. كيف تنبأت الأحداث بتولي كامالا هاريس رئاسة أمريكا؟

كامالا هاريس ومسلسل عائلة سيمبسون

كامالا هاريس ومسلسل عائلة سيمبسون

بعد إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن، الانسحاب الكامل من السباق الرئاسي، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية، بدأت بعض الأقاويل تدور حول نائبته والتي تدعى “كامالا هاريس”، وخاصةً بعد دعم الأول لها كمرشحة للحزب الديمقراطي، وهو ما جعل البعض يربط بين الواقع وما حدث في مسلسل عائلة سيمبسون.

مسلسل عائلة سيمبسون

الربط بين مسلسل عائلة سيمبسون، والواقع الذي تعيشه أمريكا جاء بعد عرض الموسم الـ 11 من المسلسل ذاته، وكانت تلك الحلقة تحمل اسم “Bart to the Future”، فيما معناه “جزء من المستقبل”، والتي ظهرت فيها شخصية ليزا سيمبسون وهي تتولى منصب رئاسة الولايات المتحدة.


لم يكن الربط في الأحداث فقط، بل في ظهور شخصية “ليزا” أيضا فكانت ترتدي ملابس تشبه ملابس “هاريس”، والتي كانت ترتديها خلال حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن في عام 2021.

 

مسلسل عائلة سيمبسون وكامالا هاريس

التشابه الذي حدث في المسلسل بالتزامن مع الواقع، هو ارتداء كل منهن أقراطًا من اللؤلؤ وقلادة من اللؤلؤ وسترة بنفسجية.

ما هي قصة مسلسل عائلة سيمبسون؟

وعن قصة مسلسل عائلة سيمبسون، فهي ترجع إلى عائلة تعيش في مدينة سبرينغفيلد بالولايات المتحدة الأمريكية، ورب الأسرة “هومر”، يعمل في محطة للطاقة النووية، ومتزوج من سيدة تدعى “مارج”،  ولديهم ثلاثة أطفال هم: بارت وهو طفل مشاغب في العاشره من عمره، وليزا وهي طفلة في الثامنة من عمرها وذات ذكاء مبكر، والطفله الرضيعة ماغي التي نادرًا ما تتكلم.

وهو عبارة عن رسومات كارتونية رُسمت في نهاية عام 1980، وعرف بتوقع العديد من الأحداث السياسية الهامة ومن ضمنها فوز الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في عام 2017.

وأيضا من ضمن التوقعات التي تنبأ بها المسلسل، هو حرائق جزيرة ماوي في هاواي التي اندلعت في أغسطس 2023.

search