الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:12 ص

"الحاجة حنان" المسحولة من زوجة ابنها: ضربتني بـ"الشبشب" لهذا السبب (خاص)

السيدة المجني عليها

السيدة المجني عليها

آلاء مباشر - أحمد صلاح

A A

حالة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد انتشار مقطع فيديو تظهر خلاله زوجة تضرب وتسحل حماتها على السلم في مدخل العقار محل سكنهما.

سيدة تضرب حماتها بالشبشب

“استغلت غربة ابني وضربتني بالشبشب”.. أظهرت كاميرات المراقبة المتواجدة في مدخل العقار، معاناة هذه المرأة العجوز الحاجة حنان، إذ وجدت نفسها تتعرض للإهانة من زوجة ابنها.

موسم عاشوراء كلمة السر

“ضربتني عشان مجبتلهاش موسم عاشوراء”.. بملامح حزينة وصوت منكسر، روت الحاجة حنان المقيمة في محافظة الشرقية، تفاصيل واقعة صفعها من زوجة نجلها “علي”، وهي جالسة على سلم العقار.

قالت الحاجة حنان لـ"تليجراف مصر"، إن نجلها “علي” سافر وذاق مرار الغُربة لتحسين حالته المعيشية وسد احتياجات منزله، تاركًا زوجته معها في المنزل ولا يوجد سواها، وعلى الرغم من ذلك دائما كانت تعمل على إفساد العلاقة بين الأم وابنها.

الابن عليّ مع أمه الحاجة حنان

وأوضحت صاحبة واقعة الصفع، أن الشجار بدأ بحضور والدة زوجة نجلها، وهما على سلم العقار، لتعلو الأصوات وتتردد جملة: “مجبتليش موسم عاشوراء من سنة ونص”.

وتابعت: “قعدت على السلم بقولها ادخلي شقتك وأنا هكلم ابني يبعتلك فلوس تجيبي الموسم.. لقيتها جت اتهجّمت عليا بالضرب.. وأمها كانت بتحاول تحوش بيننا.. ومكنتش عاوزة تطلع من البيت”.

وأشارت إلى أنها أبلغت ابنها بما بدر من زوجته، ليعود من سفره على الفور إلى بيته، ويأخذ بيد أمه، ويحرر محضر في قسم الشرطة، بعدما خالف والدها اتفاقه مع شقيق الأم لحل الخلافات في جلسة عُرفية.

القبض على صاحبة واقعة صفع حماتها

ولفتت الأم، ضحية زوجة ابنها، إلى أنها حررت محضرًا ضد زوجة ابنها الجمعة الماضي، وتم القبض عليها أمس الثلاثاء، ومن المقرر التحقيق معها ظهر اليوم.

“الطبع يغلب التطبّع”

أما بشأن العلاقة بين الزوجين، فأكدت الأم المسحولة أن نجلها كان يرغب في إنهاء الزواج منها  قبل الفرح بأسبوع، ولكن العائلتين حلّا المشاكل بينهما ليستمر الزواج، معقبة: “كنا فاكرينها هتطبّع بطباعنا.. بس محصلش ده.. وأنا عاوزة حقي منها ومن أهلها ومش هسيب حقي”.

search