الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:04 ص

"خدعوني وحوّلوا ابني لامرأة".. إيلون ماسك يكشف مأساته

ابن إيلون ماسك

ابن إيلون ماسك

بفيديو تجاوز الدقيقة، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، فيه عن الأزمة التي ألمت به وبنجله الذي تحول جنسيًا، متحدثًا لأول مرة عن خداعه واغتياله باستخدام التكنولوجيا، مما جعل البعض يتساءل عن ابن إيلون ماسك وما قصته.

ابن إيلون ماسك

ابن إيلون ماسك، بحسب ما قال والده في الفيديو المتداول عبر منصة “إكس”، أثناء استضافته في إحدى البرامج: "لقد حدث لأكبر أبنائي، حيث تم خداعي لتوقيع بعض المستندات لأبني "اكسافير" وكان ذلك في عز أزمة كورونا ولم يكن عندي فكرة كاملة عن الأمر وتم إخباري بأنها لمنع انتحاره، وكانت تلك خدعة شريرة للغاية وأنا اتفق بأنهم يروجون لشذوذ فيجب أن يسجنوا، لذلك عملوا على خداعي".


قصة ابن إيلون ماسك

أما عن قصة ابن إيلون ماسك، والتي رواه والده، فقد اتهم الملياردير الكنديّ ناشري الأفكار اليسارية بأنهم قتلوا ابنه، بعدما تم خداعه بتغيير جنسه وثم تغيير اسمه إلى "فيفيان"، وعلى ارغم من أنه على قيد الحياة، إلا أنه اعتبر هذا التحول أفقده إياه مدى الحياة.

“فيروس اليقظة العقلية”، أوضح “ماسك”، أن هذا الفيروس القاتل هو الذي جعل نجله تحول من ذكر إلى أنثى حتى أصبح إمراة متحولة جنسيًا، مشيرًا إلى أن نجله “توفى” نتيجة فيروس التفكير المستيقظ، حسب تعبيره.

واستكمل: “الأطباء لم يشرحوا لنا بأن الهرمونات التي سيتلقاها ابني ستجعله عقيما إلى الأبد، ثم يحولونه لأنثى مشوهة وعقيمة.. لقد نذرت نفسي لتدميرهم وتدمير فيروس الأفكار اليسارية، ونحن نحرز بعض التقدم الآن”.


كم عدد أولاد ايلون ماسك؟

وعن عدد أولاد ايلون ماسك، فهم 11 طفلا، حيث أنه تزوج مرتين، المرة الأولى من الكاتبة الكندية جوستين ماسك والتي أنجب منها 6 أطفال، بينما تزوج مرتين من الممثلة الشهيرة “تالولا رايلي”، وأنجب منها 5 بعدما عادا لبعضهم البعض في 2016. 

search