الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:10 ص

وزير الشباب والرياضة: أزمة أحمد رفعت قيد التحقيق

 وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

عبدالمنعم الالفي

A A

قال وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي صباح اليوم عبر إذاعة “أون تايم سبورت”، إن هناك إجراءً قانونيا وتحقيقات في أزمة الراحل أحمد رفعت ومن المقرر أن يعلن عنها فور الانتهاء من بعض الأمور.

وأضاف صبحي: عبر برنامج (10 و10 مع الإذاعي محمد الليثي)، أنه لا بد من دعم المنتخب الأوليمبي تحت قيادة المدير الفني البرازيلي ميكالي الذى حقق ميدالية ذهبية مع منتخب بلاده ولديه خبرات وقدرات تدريبية عالية.

وأوضح وزير الشباب والرياضة: أن أزمة اللاعبين الكبار حدثت بسبب عدم إدراج الأولمبياد ضمن التوقف الدولي، وهناك منافسات محلية مستمرة حتى الآن وهذا أمر غير طبيعي.

وأزاد صبحي: كان لا بد من الانتهاء من مسابقة الدوري الممتاز منذ شهرين وسوف يتم حل هذه الأزمة المواسم المقبلة عقب إختيار مجلس إدارة لاتحاد الكرة ورابطة أندية عقب انتهاء الدورة الأولمبية المقامة في باريس".   

وأشار صبحي إلى أن هناك بعض الأطراف تتدخل لخلق بعض المشكلات قبل بداية انتخابات الاتحادات الرياضية، ولكننا نتعامل مع هذه الأمور بشكل قانوني وسليم وهناك دراسة من قبل الطب الرياضي بأن هناك شخصا من كل 80 ألف رياضي معرض لإيقاف القلب على الوجه العام وتم تنظيم بعض الدورات التدريبية من قبل الأطباء لإجراء الإسعافات الأولية على الفور لحين الانتقال إلى المستشفى وهذا الأمر حدث مع "أحمد رفعت".

وتابع صبحي: "أتمنى التوفيق للتوأم حسام وإبراهيم حسن، مع منتخب مصر حيث كنا نمتلك البرتغالى كيروش من أفضل المدربين أيضا".

واختتم أشرف صبحي حديثه قائلا: "ندعم الاستثمار في الأندية الرياضية وبالنسبة لأزمة حسين الشحات لاعب فريق الأهلي والمغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز فلكل وقت حديث وأتمنى انتهاء الموسم الكروي بجميع الأزمات ثم نبدأ في حل كل هذه الأمور".

search