الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

3 أهداف لـ ريس جيمس مع تشيلسي في الموسم الجديد

ريس جيمس

ريس جيمس

محمود صبري

A A

عبر ريس جيمس لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي عن رغبته في الاستمرار في اللعب بشكل متتالٍ مع فريقه خلال الموسم المقبل، بعد أن عانى من العديد من الإصابات خلال الموسمين الأخيرين.

شارك جيمس في 16 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022-23 حيث عانى من سلسلة من الإصابات، كما غاب عن كأس العالم 2022 في قطر.

وتعرض جيمس، لإصابة مزعجة في أوتار الركبة مما حد من مشاركته إلى 10 مباريات فقط في الموسم الماضي.

إيقاف مفاجئ 

بالإضافة إلى ذلك طُرد من مباراة البلوز قبل الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون آند هوف ألبيون.

ويعني هذا الطرد أنه سيتم إيقافه عن مباريات الفريق الثلاث الأولى في الدوري تحت قيادة المدرب إنزو ماريسكا ضد مانشستر سيتي وولفرهامبتون وكريستال بالاس.

وفي حديثه عن استعداد البلوز لبدء جولتهم التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة، أكد جيمس أنه في مكان جيد ويأمل في أن يكون موسم 2024-2025 أكثر إرضاءً.

هدفي البقاء على أرض الملعب 

وقال جيمس عشية أول مباراة ودية لتشيلسي أمام ريكسهام: "لدي هدف واحد هو البقاء على أرض الملعب". 

وأضاف “أنا من النوع الذي يدفع الحدود وأحيانا يتسبب ذلك في مشاكل لنفسي وللفريق، ولكن هذا شيء أحاول أن أصبح أفضل فيه”.

وتابع “لا أريد ارتكاب الأخطاء وتعريض فريقي للخطر.. أود أن أعتقد أنني في مكان جيد الآن”.

واستمر “لقد مررت بفترة طويلة خارج الموسم ولدي فترة تحضيرية طويلة أيضًا لأنني أقضي عقوبة حظر لمدة أربع مباريات، لكنني في مكان جيد”.

وواصل "هناك الكثير من التعديلات التي يتعين إجراؤها في النظام الجديد كلما جاء مدير جديد، هناك الكثير مما يجب مراعاته، لكننا متحمسون ولا أستطيع الانتظار للبدء".

ويواجه تشيلسي فريق ريكسهام في ملعب ليفيز في سان فرانسيسكو فجر غدٍ الخميس قبل أن يواجه سيلتيك وكلوب أمريكا ومانشستر سيتي وريال مدريد في مبارياته الأخرى في الولايات المتحدة.

search