الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:38 ص

طبيب نفسي عن نجل سفاح التجمع: سيعاني من ويلات أفعال أبيه

سفاح التجمع

سفاح التجمع

داليا أشرف

A A

لمدة 12 ساعة متواصلة، احتفظ سفاح التجمع كريم.س، بجثة ضحيته أميرة داخل شنطة سفر، وذلك بعد أن مارس الجنس معها حية وميتة وقتلها بأبشع الطرق، واحتفظ كل تلك المدة بالجثة في الحقيبة لأن ابنه استيقظ فجأة وخشي أن يرى فعلته الشنيعة.

نجل سفاح التجمع 

على الرغم من عدم رؤيته أفعال والده بعينيه أو حتى اشترك معه بها، إلا أنه سيدفع الثمن، عبارة شرحها الدكتور وليد هندي استشاري الصحة النفسية ليصف الحالة التي يعيشها نجل سفاح التجمع وما سيواجهه مستقبلًا من نبذ المجتمع له.

وقال هندي إن أي مجرم يقترف جريمة ما، لم ينتبه لما يسببه لمن حوله، فحينما ينكشف أمره ليس وحده من يدفع الثمن، وإنما الأبرياء من حوله الذين لم يقترفون أي ذنب سيدفعون حياتهم كاملة ثمن فعلته، وأبرز مثال هو نجل سفاح التجمع، والذي سيعاني من ويلات أفعال أبيه على مدار ما تبقى من عمره.

ويضيف الاستشاري النفسي خلال حديثه مع "تليجراف مصر"، أن نجل سفاح التجمع سيعاني من الفضيحة الاجتماعية ووصمة العار حتى وهو طفل على الرغم من عدم اقترافه أي ذنب، وستلاحقه العديد من الاتهامات التي يمكن أن تحدث في وجوده.

وأكد هندي أنه يمكن أن يعاني من سوء الأوضاع الوظيفية، المجتمع بالنسبة له سيكوة مجرد غول يبعث له الخوف وسوء التوافق الاجتماعي ودائمًا ما سيكون لديه انسحاب ويعيش في حالة من الشك والريبة.

وأوضح أن كل ذلك سيؤثر عليه نفسيًا ويضغط على روحه، ورغم ذلك من الصعب أن يجد الدعم النفسي من أقاربه، وهو ما سيجعله يشعر بوحدة شديدة، ورغم ذلك لا بد أن تكون والدته معه وتدعمه بشكل كبير حتى لا يتحول لنسخة مشوهة بسبب أفعال والده.

search