الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:59 ص

وفاة شخص وإصابة 11 في انقلاب ميكروباص على "صحراوي المنيا"

حادث انقلاب

حادث انقلاب

المنيا- زينه الهلالي

A A

شهد الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 11 آخرين.

تفاصيل الواقعة  

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي الغربي بمركز سمالوط، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وفاة كريم مصطفى فاروق، 20 سنة، وتم إيداع  الجثة داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

والمصابون هم: سميرة عبد التواب، 35 سنة، أحمد سعيد فاروق، 16 سنة، آدم جمال فاروق 13 سنة، أبو طالب سيد يوسف 45 سنة، عمرو سعد فاروق 15 سنة، صالح يونس عبد الرحمن، 50 سنة، مهرائيل جبر، 11 سنة، محمود حمدي، 15 سنة، إبراهيم جبر 15 سنة، خالد نادي 21 سنة، محمود سعيد فاروق 20 سنة، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الإرتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن السرعة الزائدة للسائق كانت السبب في الحادث، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية،  وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

search