الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

زوجة تامر فرج تكشف تطورات حالته الصحية: "حرجة"

تامر فرج

تامر فرج

ميرونا سامي

A A

كشفت رانيا هاشم زوجة الفنان تامر فرج، تطورات حالته الصحية بعد الوعكة الأخيرة التي تعرض لها، ونقل على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج.

وقالت رانيا لـ"تليجراف مصر"، إن "الفنان تامر فرج لا يزال يخضع للعلاج المكثف، في انتظار تحديد موعد إجراء عملية جراحية لأن حالته حرجة".

رسالة تامر فرج 

وتحدث الفنان تامر فرج، للمرة الأولى، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل يومين.

ونشر تامر عبر "إنستجرام"، رسالة عبر خلالها عن امتنانه لجميع من حرصوا على التواصل مع أسرته للاطمئنان عليه.

قال تامر في رسالته: "حابب أطمن الجميع إن شاء الله حاجة بسيطة، أنا كنت محتاج أعمل عملية من قبل العيد، لكن للأسف كنت بستهون وبأجل لغاية ما أخلص الشغل والمواعيد اللي ورايا، ولغاية ما يجيلي فلوس".

وتابع: "حصل مضاعفات بسبب التأخير وهضطر استنى غصب عني حوالي أسبوعين أعالج اللي حصل وبعدين أعمل عملية إزالة المرارة".

في وقت سابق، أعلنت رانيا هاشم، زوجة الفنان تامر فرج، إصابته بوعكة صحية مفاجئة، نقل على إثرها لأحد المستشفيات في  القاهرة.

ونشرت زوجة تامر فرج، عبر خاصية ستوري على “إنستجرام”، صورة لزوجها وهو يرقد على سرير المستشفى استعدادًا لإجراء بعض الفحوصات اللازمة.


أحدث أعمال تامر فرج

شارك الفنان تامر فرج، خلال السباق الرمضاني الماضي 2024، في مسلسل “بقينا اتنين”، بطولة الفنانة رانيا يوسف، شريف منير، عمرو وهبة، تامر عبد المنعم، نانسي هلال، ياسر الطوبجي، عزت زين، يوسف عثمان، وآخرين، والعمل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

قصة “بقينا اتنين”

وتدور أحداث بقينا اتنين، في إطار كوميدي درامي، يتناول قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها.

search