الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 م

ميدو يعلن عودته إلى الملاعب في الموسم المقبل

ميدو

ميدو

ناريمان ياسر

A A

فجر أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، لعشاق الكرة المصرية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الهدف" مع إبراهيم عبد الجواد: "سأعود للعب في الدوري المصري بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية.. وأراهن على تسجيل 10 أهداف بمجرد المشاركة”.

وأضاف: "أنا كنت في إجازة 10 سنوات، ولكن لم أعتزل، وأتمنى أن ينتظرني حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر".

وكان ميدو أعلن اعتزال لعب كرة القدم، في 13 يوليو 2013، عقب مسيرة حافلة بالإنجازات والأرقام القياسية، سواء في الدوري المصري أو الاحتراف.

ومن ناحية أخرى، علق  ميدو، على أزمة عدنان محمد، لاعب كرة اليد بنادي طلائع الجيش، الذي وقع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء، رغم حصول الأهلي على الاستغناء الخاص به.

كتب ميدو عبر حسابه على منصة “X”: “إلى متى ستستمر التدخلات في توجيه اللاعبين لعدم الانضمام إلى الزمالك؟، الزمالك حصل على موافقة طلائع الجيش للتفاوض مع محمد عدلان المدافع الأيمن لفريق كرة اليد بنادي طلائع الجيش”.

وأضاف: “وبالفعل تم توقيع العقود مع اللاعب ووقع على رغبة الانضمام لنادي الزمالك ووالده وقع على العقود لأن اللاعب كان قاصرا وقتها وبصم على العقد، ثم “هوبا”، تليفون من مسؤولي طلائع الجيش: إحنا آسفين، الولد اتباع للأهلي”.

وأكمل: “الموقف ده أتكرر في كل الألعاب في السنوات الماضية مع أندية مختلفة وفي ألعاب مختلفة، ما يحدث فيه مسألة توجيه اللاعبين للعب للأهلي أصبح مستحيل السكوت عليها، عموما الولد لن يلعب إلا للزمالك”.

واقعة مشابهة عام 2014

وتابع ميدو: “نفس الموقف حدث منذ سنوات مع ثلاثي نادي الشرطة وقتها دويدار ومعروف يوسف وخالد قمر سنة 2024، بعد أن وقّعت مع اللاعبين و دفعت لهم مقدم العقود فوجئت بتليفون من مسؤولي الشرطة يفيدوني بأن اللاعبين تم بيعهم للأهلي”.

واصل: “حينها نزلت من بيتي روحت مكتب سيادة وزير الداخلية أنا وسيد متولي وتم الاتصال باللاعبين من مكتب سيادة الوزير، لاستطلاع رأيهم عن رغبتهم في الانضمام للأهلي أو الزمالك والحمد لله وقتها الـ3 لاعبين أمام مسؤولي الأهلي قالوا لن نلعب إلا للزمالك”.

استرسل: “تخيلوا نفس المواقف بتتكرر بعد 10 سنوات ونفس المواقف بتحصل بقالها 35 سنة من ساعة لما دخل الاحتراف مصر، إيه اللي بيحصل ومين بيوجه اللاعبين ماتروحش الزمالك، الأشخاص بيتغيروا وللأسف التوجيهات واحدة".

أتم ميدو تصريحاته: “الزمالك مش هيسكت ولو حصل أية تدخلات تاني أو توجيه حتى في لعبة البلياردو هنفضح الناس كلها ومش هنسكت، كفاية اللي بيحصل، استقيموا يرحمكم الله”.

search