الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:37 ص

يسرا تكشف أسرار حياتها الفنية والشخصية في "بيت السعد"

يسرا

يسرا

شيماء رستم

A A

شهدت حلقة "بيت السعد" التي عُرضت أمس العديد من المفاجآت، حيث كانت الفنانة يسرا ضيفة النجمان أحمد وعمرو سعد مقدمي البرنامج.

اسم يسرا الحقيقي

كشفت الفنانة يسرا العديد من الأسرار في حياتها، من بينها أن اسمها الحقيقي هو يسرا، وليس سيفين كما كان يعتقد البعض. 

وأوضحت يسرا أن اسم "سيفين" كان مجرد اسم دلع، وهو اسم تركي يعني "الوردة التي لا تموت". 

وأضافت أنها لم تعلم أن اسمها الحقيقي هو يسرا حتى بلغت من العمر 19 عامًا، حيث كانت تعتقد أن اسمها الحقيقي هو سيفين، وكان هذا الاسم مستخدمًا في جميع شهاداتها حتى ذلك العمر.

تفاصيل عن حياتها الشخصية

أوضحت يسرا أن والدها كان منفصلًا عن والدتها قبل ولادتها، ولم تراه إلا عندما كانت في الخامسة من عمرها. وأضافت أنها عاشت مع والدها منذ أن كانت في الرابعة عشرة حتى بلغت الحادية والعشرين، بالإجبار، حيث أراد والدها أن يستغل القانون ليأخذها من والدتها.

وصفت يسرا تلك الفترة بأنها كانت أسوأ أيام حياتها، وأنها كانت تعيش طفولة سعيدة قبل ذلك مع والدتها وجدة والدتها، حيث كانت مدللة المنزل.

أصولها وبداياتها الفنية

كشفت يسرا أنها تنحدر من عائلة تركية ثرية، لكن بسبب التأميم، تحول حال العائلة، ولم تعش في الرغد الذي كانت عليه عائلتها سابقًا. 

وتحدثت عن بداياتها في الوسط الفني، حيث لم تكن سهلة، إذ بدأت وسط نجوم كبار مثل مديحة كامل وسعاد حسني. 

وأشادت بدور الفنان يوسف شاهين في حياتها الفنية، وذكرت أن أول لقاء لهما كان عندما أخبرته أنها تحبه، فرد عليها قائلاً "عندك ذوق". وأكدت أن شاهين وصفها بأنها "نجمة جاهزة لم أصنعها".

ألقاب "الزعيمة" و"النجمة المعلبة"

أوضح الأخوان أحمد وعمرو سعد أن لقب "الزعيمة" تم منحه ليسرا خلال الحلقة استنادًا إلى أنها كسرت الرقم القياسي في الأعمال الفنية مثل الزعيم عادل إمام. 

بينما كشفت يسرا عن لقب آخر لها، وهو "النجمة المعلبة"، بسبب تقديمها 25 فيلماً خلال 4 سنوات دون أن يتم عرضهم جميعًا.

search