السبت، 05 أكتوبر 2024

12:19 م

صالح جمعة: أنا أفضل من إمام عاشور "بس اتظلمت"

صالح جمعة

صالح جمعة

محمد فتحى

A A

أعرب لاعب الكرخ العراقي، والأهلي سابقا، صالح جمعة، عن ندمه إزاء فترة من حياته، كان يحرص خلالها على السهر لأوقات متأخرة ليلا، رغم مطالب مدربيه وأصدقائه بالكف عن هذا السلوك، حرصا على نجاحه الكروي.

وخلال حديثه عبر بودكاست من الجول للجول مع الإعلامية دينا الإدريسي، وصف جمعة نفسه بأنه كان شابا صغير السن يعيش خارج  مصر، وقال: "أي شاب بيعدي بمرحلة مراهقة في حياته".

وأضاف أنه تعرض للظلم بسبب السوشيال ميديا، وقال إن هناك العديد من اللاعبين كانوا يسهرون مثله وأكثر، ولم يتم توجيه انتقادات لهم.

ووصف جمعة لاعب الأهلي، إمام عاشور، بأنه أفضل لاعب في مصر حاليا، معتبرا نفسه أفضل منه، مستدلا على ذلك بأنه عندما كان فى نفس سنه، كانت أرقامه أفضل بكثير، حيث حصل ووقهتا على أفضل لاعب محترف، وأفضل لاعب فى أفريقيا.

وقال جمعة إنه لعب لـ5 منتخبات في نفس التوقيت، البراعم والناشئين والشباب والأولمبي والأول، وحقق أرقاما ومشاركات قبل عاشور بكثير.

 وتابع: "أحمد رفعت كان أقرب واحد ليّ في نادي إنبي، والده توفى وهو عنده 14 عاما ولذلك تحمل المسؤولية مبكرا" 

وأضاف: "نفسي أتكلم في قصة أحمد رفعت ونفسي حقه يتجاب، لكن دي رغبة أهله واخواته، همّ قافلين القصة ورافضين حد يتكلم فيها".

واختتم: "كل واحد اتسبب في حالة أحمد رفعت بقصد أو من غير قصد، نفسي يتأذي لكن رغبة والدته ورغبة إخواته، مش عايزين حد يتكلم في الموضوع، ورفعت كان شايف إن في ناس منحته وعود كانت كدب كلها، ومحدش كان بيرد عليه".

search