الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:06 ص

مدرب الأهلي يضع خطة عبور "المصري"

مدرب الأهلي مارسيل كولر

مدرب الأهلي مارسيل كولر

محمد فتحى

A A

يضع  المدير الفني للأهلى مارسيل كولر اليوم الخميس، الرتوش النهائية على خطة عبور المصري، في المباراة المقرر إقامتها غداً الجمعة ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز (دوري NILE).

وفقا لمصدر داخل الجهاز الفني، فإن  كولر يرغب في مواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز على الداخلية في اللقاء الماضي.

وأشار المصدر إلى أن كولر  حذر اللاعبين من التهاون أمام مرمى المصري، أو التسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق البورسعيدي، ويمنحهم دفعة معنوية لحصد الثلاث نقاط، والتقدم في جدول الترتيب.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني اهتم على مدار اليومين الماضيين بتجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات المصرى لدراسة كل نقاط القوة والضعف في صفوفه، وطريقته في الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته، وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

وكشف أن كولر طالب لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى المصري وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

غياب طاهر عن الفريق

تأكد غياب لاعب الفريق طاهر محمد طاهر عن مباراة المصري بسبب الإصابة في كاحل القدم حيث يبدأ اللاعب اليوم تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة وهناك مزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام القادمة.

موعد مباراة الأهلي والمصري والقناة الناقلة 

وتنطلق مباراة الأهلي والمصري غدا الجمعة في التاسعة مساء علي ملعب برج العرب بالإسكندرية وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الممتاز.

search