السبت، 05 أكتوبر 2024

06:25 م

محافظ المنيا يحذر السائقين من أي زيادة في تعريفة الركوب الجديدة

محافظ المنيا يتفقد مواقف السيارات

محافظ المنيا يتفقد مواقف السيارات

المنيا - زينه الهلالي

A A

تفقد محافظ المنيا، اللواء عماد كدواني، اليوم، عددًا من مواقف السيارات، للتأكد من انتظام العمل بالتعريفة الجديدة للمواصلات.

وجاءت هذه الخطوة عقب تحريك أسعار الوقود واعتماد المحافظ تعريفة جديدة لسيارات الأجرة من المواصلات الداخلية والخارجية وسيارات نقل الركاب السرفيس والتاكسي، للنقل الداخلي بالمدن والمراكز وبين المحافظات، وكذلك بين المدن والمراكز والقرى التابعة لها.

وشدّد المحافظ، خلال الجولة على السائقين، على ضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة، مؤكدًا أنه لن يسمح بأي زيادة في تعريفة الركوب الجديدة، موجهًا بوضع ملصق على جميع سيارات الأجرة محدّد عليه التعريفة الجديدة، مع ضرورة إحكام الرقابة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين، وفي مقدمتها سحب الترخيص وتحرير الغرامات المالية المقررة، كما حرص المحافظ على الاستماع إلى المواطنين للتأكد من تطبيق السائقين للتعريفة الجديدة.

وناشد المحافظ المواطنين، التواصل الفوري على رقم هاتف 2342200 086 -2320001 086 لغرفة عمليات محافظة المنيا الرئيسية التي تقوم بدورها بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم مع غرف العمليات الفرعية في المراكز والمدن حال زيادة تعريفة الركوب عن القائمة المحددة لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 ساعة.

search