السبت، 05 أكتوبر 2024

12:17 م

العثور على جثة تاجر سجاد في حالة تعفن داخل شقته بالفيوم

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

الفيوم – رشا الجمال

A A

عثرت الأجهزة الأمنية في حي المبيضة بقسم شرطة ثان الفيوم، على جثة تاجر سجاد يدعى هشام مصطفى عبد التواب، 43 عاماً، داخل شقته في حالة تحلل وتعفن.

إبلاغ شرطة النجدة 

تلقت شرطة النجدة بلاغاً من سكان شارع الشيخ موسى في حي المبيضة، يفيد بوجود رائحة كريهة تنبعث من شقة تاجر يقيم بمفرده.

على الفور، انتقل فريق من قسم شرطة ثان الفيوم بقيادة المقدم هشام حسن، رئيس مباحث القسم، إلى موقع الحادث. وبعد الحصول على إذن من النيابة العامة، تم كسر باب الشقة ليكتشفوا جثة التاجر في حالة تحلل.

إخطار النيابة العامة 

تم إخطار النيابة العامة التي باشرت المعاينة وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام. وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير مفصل حول أسباب الوفاة وإمكانية وجود شبهة جنائية.

انقلاب ميكروباص على طريق "الفيوم - القاهرة" الصحراوي

في  وقت سابق أصيب 8 أشخاص بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم إثر انقلاب سيارة أجرة ميكروباص بطريق (الفيوم - القاهرة) الصحراوي بدائرة محافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة وعدم السيطرة على عجلة القيادة، ما أدى إلى انقلابها.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز طامية العميد محمد جلال، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ قائدي السيارات عن انقلاب سيارة أجرة ميكروباص بطريق (الفيوم - القاهرة) الصحراوي قبل بوابة الرسوم، مما أسفر عن إصابة 8 أشخاص.

على الفور، انتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

تم إزالة آثار الحادث وتيسير الطريق أمام السيارات، ونقل السيارة بعيدًا عن نهر الطريق. وجاري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search