الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 ص

نجم المغرب يتلقي التصريح الطبي من أجل مباراة أوكرانيا

إلياس أخوماش -أرشيفية

إلياس أخوماش -أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

قالت قناة BEIN SPORT الإخبارية، إن النجم المغربي إلياس أخوماش تلقي رسميًا تصريح طبي يسمح له بخوض المواجهة المرتقبة أمام أوكرانيا في الجولة الثانية ضمن منافسات لعبة كرة القدم من بطولة أولمبياد باريس 2024.

وغادر أخوماش مباراة الأرجنتين بالأمس مصابًا، بطلب من الطاقم الطبي وحل محله عبدالصمد الزلزولي.

وحقق المنتخب المغربي فوزًا مثيرًا، أمام نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب جوفروا غيشار.

موعد مباراة المغرب وأوكرانيا في الأولمبياد

يواجه المنتخب المغربي نظيره الأوكراني يوم السبت القادم الموافق 27 يوليو الجاري في تمام الـ 6:00 مساًء بتوقيت القاهرة.  

على الجانب  الآخر، تقدم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي (فيفا) عقب الأحداث المضطربة التي شهدتها مباراة منتخب الأرجنتين ضد المغرب في بداية منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

اقتحمت الجماهير المغربية أرض الملعب في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع، ما أدى إلى توقف المباراة لفترة طويلة وإلغاء هدف التعادل الذي أحرزه المنتخب الأرجنتيني.      

    وأكد المنظمون أنهم سيحققون في هذه الأحداث للتأكد من عدم تكرارها خلال المباريات المقبلة، بينما وصف الاتحاد الأرجنتيني الواقعة بأنها "حادث خطير" وطالب باتخاذ إجراءات تأديبية من قبل لجنة الانضباط بالفيفا.

مدرب المنتخب الأرجنتيني، خافيير ماسكيرانو، وصف الحادث بـ"الفضيحة"، بينما عبر نجم الفريق ليونيل ميسي عن استنكاره على إنستجرام بتعليق معبر ورمز تعبير لوجه بعيون واسعة.

search