الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:06 ص

موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024 (رابط)

نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة

خاطر عبادة

A A

يترقب طلاب الثانوية العامة إعلان نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024.

وزارة التربية والتعليم 


موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024

ولم يتبق سوى أيام قليلة للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024، سواء في نهاية شهر يوليو الجاري، أو خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل على أقصى تقدير، لذا ترتفع معدلات البحث عبر محرك “جوجل” عن موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

وفيما يلي، نوضح للطلبة خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، من خلال تسجيل رقم الجلوس فقط.


أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم، أنها ستوفر عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى الإلكتروني، إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال هذا الرابط:

https://thanwya.emis.gov.eg/


كما يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال الرابط المباشر التالي: https://moe.gov.eg/

كما يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال الصفحة الرسمية للوزارة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والتي تنشر رابط الحصول على النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الاطلاع على روابط نتيجة الثانوية العامة 2024، فور ظهورها عقب المؤتمر الصحفي الذي سينظمه وزير التربية والتعليم، محمد عبد اللطيف، من خلال الخطوات التالية:

1- رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنا: https://emis.gov.eg/

2- الدخول على بوابة الثانوية العامة من خلال هذا الرابط: http://thanwya.emis.gov.eg/

3- اضغط على أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024 ، حيث ستظهر فور إعلان اعتماد النتيجة رسميًا.

4- بعد ظهور خانة تسجيل رقم الجلوس، يمكن الضغط عليها للحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس فقط.

وفيما يتعلق بموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، فإنه سيتم تحديده فور إعلان وزير التربية والتعليم، محمد عبداللطيف، انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

وفور اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم، محمد عبد اللطيف، يبدأ الاتصال هاتفيًا بـ أوائل الثانوية العامة 2024 لتهنئتهم، وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 خلال المؤتمر الصحفي الذي سينظمه لاعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024، ثم تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 بعدها بساعات قليلة عبر موقع وزارة التربية والتعليم والمواقع الإخبارية.
فور إعلان ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا، يمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول عليها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال هذا الرابط: http://thanwya.emis.gov.eg/

search