الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:58 ص

"القناة" مستعد لتحقيق حلم "ميدو".. عرض رسمي بعد 48 ساعة

أحمد حسام ميدو - أرشيفية

أحمد حسام ميدو - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

أكد نادي القناة الذي يلعب في دوري المحترفين المصري، استعداده لتحقيق أمنية لاعب منتخب مصر والزمالك المعتزل، أحمد حسام ميدو، بالتعاقد معه وإعادته إلى ممارسة لعبة كرة القدم مرة أخرى. 

وقال مدير التعاقدات بنادي القناة محمد خطاب، إن هناك ترحيب كبير من مجلس إدارة النادي بالتعاقد مع أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، بعد متابعة تصريحاته السابقة عن رغبته في العودة إلى الملعب.

أضاف خطاب لـ"تليجراف مصر"، أن ميدو قيمة كبيرة في كرة القدم المصرية والعالمية أيضا، ونادي القناة سيستفيد كثيرا من وجوده، على الأقل من الناحية التسويقية.

زاد المسئول بالنادي الذي يتخذ من الإسماعيلية مقره، أن هناك جلسة تفاوض مع ميدو خلال 48 ساعة، ينتظر أن تشهد تقديم عرض رسمي له، بعد ترحيب المدير الفني لفريق القناة أحمد العجوز، بإعادة اللاعب مرة أخرى للمستطيل الأخضر ضمن تشكيلته.

ميدو والعودة للملاعب

“ميدو” كان كشف عن مفاجأة كبيرة، بقوله إنه سينتظم في في “فرقة تاريخية” في فترة إعداد الفترة المقبلة، مؤكدا جاهزيته للعودة إلى كرة القدم بنسبة 60%.

وقال أحمد حسام، عن حقيقة عودته للملاعب قريبًا، “عاوز أرجع ألعب، أنا عندي رحلة غير مكتملة وبفكر أرجع ألعب في الدوري”.

أضاف لاعب الزمالك السابق في تصريحات تلفزيونية، “أراهن لو رجعت الدوري السنة اللي جاية، أجيب 10 أجوال على الأقل، وأنا جاهز من دلوقتي”، مؤكدا أن مستوى اللاعبين الحاليين في الدوري المصري هو ما شجعه على التفكير في العودة للعب مرة أخرى.

هل اعتزل ميدو؟

ونفى أحمد حسام ميدو اعتزاله كرة القدم منذ سنوات، بقوله “أنا ماعتزلتش وأجزت 10 سنوات كنت أحصل خلالهم خبرات في مجالات أخرى، وهراجع ألعب مجددا وأتمرن كرة مرتين أو ثلاثة في الأسبوع”.

وتحدث ميدو عن قائد فريق نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابلا، قائلًا “شيكا هو المعلم بتاع الناس دي كلها، بينزل ربع ساعة في المباراة بيغير اللعبة ومفيش لاعب زيه ولا هيجي زيه”.

أشار ميدو وجود تغيرات كبيرة في اتحاد الكرة في الفترة المقبلة، قائلًا إن التغيير الذي سيحدث سيكون من نصيب رجال يملكون خبرة في إدارة كرة القدم، ومن بينهم المهندس محمود طاهر، رئيس الأهلي السابق، وماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، ومحمود الأسيوطي، مالك نادي لافينا.


 

search