الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:21 ص

نادين عصام: أطلقوا عليّ لقب "فزلوكة" بسبب اهتمامي بعلم النفس

نادين عصام

نادين عصام

سعد نبيل

A A

حلت الفنانة نادين عصام، نجمة مسلسل “مفترق الطرق"، ضيفة على برنامج “كلام الناس”، للإعلامية ياسمين عز، وكشفت خلال لقائها كواليس وتفاصيل دخولها عالم التمثيل.

نادين عصام
 

قالت نادين عصام، إن الفنانة منى زكي، هي السبب في حبها للتمثيل، بعد مشاهدتها مسرحية “كده أوكيه” للمرة الأولى حينما كانت في الحادية عشر من عمرها، لافتة إلى عدم رغبتها في الحصول على شهرة لأنها شعرت بـ “خضة” عقب عرض حلقتها من مسابقة آرب جوت تالنت، حيث كانت طفلة في ذلك الوقت.
 

مسرحية “كده أوكيه”

وأشارت إلى أن مسرحية “كده أوكيه” كانت السبب في تقديمها فيديوهات عبر تيك توك، وعائلتها شجعتها في هذا الأمر.
 

وأشارت نادين عصام إلى أن والدتها كانت تتمنى أن تدخل عالم التمثيل وهي صغيرة ولكن عائلتها رفضوا الأمر، وترى حاليًا أنها حققت حلم والدتها في أن تصبح ممثلة.

 رفض الأهالي

وأوضحت نادين عصام، أنها تفهمت لماذا يرفض الأهالي دخول بناتهم مجال التمثيل، نظرًا لصعوبته من أول لآخر خطوة، مشيرة إلى أن أهم شيء هو الدعم النفسي من الأسرة. 

على صعيد آخر، تحدثت نادين عن بعض صفاتها لافتة إلى أنها ليست هادئة، قائلة: “أنا مش هادية ممكن أكون شعنونة وكانوا مسمينّي نانا الفزلوكة بسبب إني بقرأ في علم النفس وبتفزلك على صحابي، وأنا برج عذراء ومش بحب التنمر”.

مسلسل"مفترق طرق"

يعد مسلسل "مفترق طرق"، مأخوذ من المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، بطولة هند صبري، وإياد نصار، وماجد المصري، وجومانا مراد، وهدى المفتي، وعلي الطيب، ونهى عابدين، وإخراج أحمد خالد موسى.

search