الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:19 ص

بعد "تهمة الشللية".. ياسر صادق يعتذر عن إدارة "قومي المسرح"

ياسر صادق

ياسر صادق

سعد نبيل

A A

أعلن الفنان ياسر صادق، اعتذاره عن إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري، بسبب حالته الصحية السيئة، والتي تصعب من مهمته في الدورة الحالية المقرر انطلاقها في الفترة من 30 يوليو الجاري حتى 17 أغسطس المقبل.

وكتب صادق، عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك"، “الصديق والأخ العزيز الغالي النجم الكبير محمد رياض واللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح المصري وجميع اللجان في مختلف المسابقات والورش الفنية وكل الإخوة العاملين بالمهرجان وجميع الزملاء الأعزاء المسرحيين، أتقدم لكم جميعًا بالاعتذار عن إدارة المهرجان وذلك نظرًا لحالتي الصحية وعدم قدرتي على مواصلة العمل بنفس الجهد والروح اللذان كنت أعمل بهما".

الهجوم على القومي للمسرح

منشور صادق جاء بعد تعرض إدارة مهرجان القومي للمسرح، وعلى رأسهم الفنان محمد رياض، وياسر صادق، لهجوم كبير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس للإعلان عن تفاصيل الدورة الحالية، بسبب تكريم الفنان أحمد أدم، وتجاهل تكريم الفنانين الراحلين.

وسألت إحدى الحاضرات، الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان، خلال المؤتمر الصحفي، عن سبب عدم تكريم النجوم الراحلين في المهرجان، واقتصار التكريم على الأحياء ووصفت الأمر "بالشللية".

بكاء ياسر صادق

انفعل الفنان ياسر صادق، مدير المهرجان، ودخل في نوبة بكاء بسبب وصف “الشللية”، وقال “الراجل ده لو بتاع شللية كان زمانه بقى نجم النجوم، ده المكافأة المالية اللي بياخدها من منصبه بيقسمها على الكل”، يقصد الفنان محمد رياض.

وقال محمد رياض، في تصريحات سابقة لـ"تليجراف مصر"، “أنا من أجلت افتتاح دورة المهرجان الحالية، وسبب التأجيل رغبتي في خروجه بأحسن صورة، ومن المستحيل أن أنتج مهرجانا وأكون غير راض عنه ولو بنسبة 5%، وهذه شخصيتي”.

search