الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

قرار جديد ضد "نداء" المتهمة بضرب حماتها في الشرقية

السيدة التي تم الاعتداء عليها

السيدة التي تم الاعتداء عليها

الشرقية- أحمد صلاح

A A

أمرت نيابة ديرب نجم العامة في الشرقية، بحبس “نداء ح”، 20 عامًا، المتهة بضرب وسحل حماتها داخل منزلهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة بدأت يوم الجمعة الماضي، عندما أقدمت المتهمة على ارتكاب الفعل الشنيع داخل منزل العائلة، وأثار استياءً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو يوثق الواقعة.

بناءً على ذلك، تقدمت أسرة المجني عليها ببلاغ رسمي ضد المتهمة، حمل رقم 15686 جنح مركز شرطة ديرب نجم لسنة 2024، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، وقررت النيابة حبسها احتياطيًا لاستكمال التحقيقات.

"بالكلابشات".. النيابة تحقق مع الزوجة المتهمة بسحل حماتها

وتباشر النيابة العامة التحقيق مع الزوجة المتهمة بسحل حماتها بالشرقية، بعدما ألقت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة ديرب نجم، القبض عليها.

واجتاحت حالة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد انتشار مقطع فيديو لفتاة تعتدى بالضرب على سيدة أكبر سنًّا، بينما تحاول امرأة ثانية منعها، وقال صاحب الفيديو إنه مأخوذ من كاميرا مراقبة، ويرصد لحظة تعدي زوجته على والدته، على سلم المنزل الذى يقيمون فيه.

موسم عاشوراء كلمة السر

“ضربتني عشان مجبتلهاش موسم عاشوراء”.. بملامح حزينة وصوت منكسر، روت الحاجة حنان المقيمة في محافظة الشرقية، تفاصيل واقعة صفعها من زوجة نجلها “علي”، وهي جالسة على سلم العقار.

وقالت الحاجة حنان لـ"تليجراف مصر"، إن ابنها “علي” سافر وذاق مرار الغُربة لتحسين حالته المعيشية وسد احتياجات منزله، تاركًا زوجته معها في المنزل ولا يوجد سواها، وعلى الرغم من ذلك دائما كانت تعمل على إفساد العلاقة بين الأم وابنها.
 


 


 

search