الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

متهمًا بالنصب.. إحالة مدير أعمال حلمي بكر للمحاكمة ( مستند)

الموسيقار حلمي بكر

الموسيقار حلمي بكر

عمرو عبدالله

A A

حصل “تليجراف مصر” على نص أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة في واقعة النصب على الموسيقار حلمي بكر في مبلغ 2.2 مليون جنيه، عن طريق مدير أعماله.

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة في القضية رقم 23030. 2023 جنح بالعجوزة، أن الموسيقار حلمي بكر تقدم إلى قسم شرطة العجوزة ببلاغ يفيد بالاستيلاء منه على مبلغ مالي 2.2 مليون.

 

موظف مزور

وأوضح أمر الإحالة، أن أوراق القضية قيدت جنحة بالمادة ٣٣٦ / ١ من قانون العقوبات، وتبين أن المجني عليه خلدي عيد بكر، وشهرته حلمي بكر، تم النصب عليه في مبلغ مالي من مدير أعماله، بعد أن استغل مرضه، وأوهمه بأن أحضر له شخصا وادعى أنه موظف بأحد البنوك، وحصلا منه على توقيع بهدف ربط الحساب البنكي بشهادة توفير، ثم اكتشف لاحقا أن المبلغ بالكامل تحول إلى الحساب الخاص بمدير أعماله.

محكمة جنح العجوزة

وأشارت المستندات، أن القضية سوف تنظر في محكمة جنح العجوزة، وذلك بعد ان تم تحديد جلسة لها في يوم 8 يناير لتعتبر أولى جلسات محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر في اتهامه بالنصب عليه في مبلغ مالي قدره 2.2 مليون جنيه.

وتقدم سامح ثابت، محامي الموسيقار حلمي بكر، ببلاغ للأجهزة الأمنية ضد مدير الأعمال السابق للموسيقار، “ن. أ”، اتهمه فيه باستغلال مرضه، والاستيلاء على أمواله المودعة لدى أحد البنوك، بعدما أوهمه بربط المبلغ، بشهادة توفير لدى البنك.

وأضاف المحامي في بلاغه، أن مدير الأعمال توجه إلى بكر، ومعه آخر، قال إنه موظف بالبنك، وحصلا على توقيعه بهدف ربط الحساب البنكي بشهادة توفير، إلا أنه اكتشف لاحقا أن كافة محتويات حسابه البنكي تحولت إلى مدير أعماله.

search