الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:19 ص

أسرار عن زواجها.. جميلة عوض وعائلتها في ضيافة صاحبة السعادة

جميلة عوض وإسعاد يونس

جميلة عوض وإسعاد يونس

ميرونا سامي

A A

تحل الفنانة  جميلة عوض ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة”، الإثنين المقبل، ويعتبر هذا أول ظهور لها بعد الزواج .

وكان “تليجراف مصر” قد علم سابقًا من  مصادره الخاصة داخل برنامج "صاحبة السعادة"، أن الفنانة والإعلامية إسعاد يونس سوف تستضيف  كلًا من جميلة عوض، وزوجها، ووالدتها، وآخرين من عائلتها، في حلقة خاصة من برنامجها.


تفاصيل الحلقة

ومن المقرر أن يتحدث الضيوف عن تفاصيل قصة الحب التي نشأت بين جميلة عوض وزوجها، وكواليس التحضيرات لحفل الزفاف.


 

جميلة عوض
والد جميلة

حفل زفاف جميلة عوض

وأقيم حفل زفاف، الفنانة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ، في قلعة صلاح الدين الأبوبي بالقاهرة، بحضور العديد من نجوم الفن أبرزهم عمرو دياب، وميرفت أمين، ومصطفى قمر، وآسر ياسين، ويسرا، وأحمد فهمي، ولقاء سويدان، وأشرف زكي وزوجته روجينا.

بداية علاقة الثنائي

شهدت الشهور الماضية، توطيد علاقة الثنائي بشكل كبير، حيث ظهر أحمد حافظ في احتفال عيد ميلاد جميلة عوض الأخير.

أعمال المونتير أحمد حافظ

يُعتبر المونتير أحمد حافظ من الكفاءات المميزة في مجال المونتاج، حيث ساهم في نجاح العديد من الأعمال السينمائية والدرامية التلفزيونية، من بينها  كيرة والجن، إن شاء الله ولد، ليلة قمر 14، العارف، فوي فوي فوي، ومسلسلات: تحت الوصاية هجمة مرتدة، وتم اختياره لمسلسل مارفل Moon Knight، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذى كان يعمل مديراً لاستوديوهات الأهرام. "الفيل الأزرق"، و"تحت الوصاية"، و"كيرة والجن"، و"فوي فوي فوي".

أعمال فنية

وحققت جميلة عوض نجاحات فى السينما والدراما بالعديد من الأعمال، أبرزهم: مسلسل تحت السيطرة، وأفلام: هيبتا، من 30 سنة، لف ودوران، سبع البرمبة، فيلم الضيف، بنات ثانوي، فضلا عن العديد من أعمالها الدرامية مثل حرب أهلية.

search