الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:52 ص

"أتوبيس ولع".. 23 سيارة إسعاف نقلت ضحايا ومصابي حادث المنيا

حادث صحراوي المنيا

حادث صحراوي المنيا

المنيا- زينه الهلالي

A A

نقلت 23 سيارة إسعاف 6 متوفين و21 مصابا ضحايا تصادم سيارة نقل وأتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وعمل الإسعافات العاجلة والرعاية الطبية المناسبة.

وأعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن مغادرة 10 مصابين المستشفى بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم، وتتبقى 8 حالات فقط بالمستشفى، فيما حولت 3 حالات إلى المستشفيات الجامعية.

وأزالت الجهات المعنية أثار الحادث وفتح الطريق أمام حركة سير المركبات، كما قامت الجهات المسئولة بالتحفظ على السيارتين خصوصا الأتوبيس الذي احترق تماما، وجرى تحرير محضر بالحادث والتحقيق في أسبابه.

كان شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة الرسوم بمحافظة المنيا، حادثاً مروعاً، إذ اصطدم أتوبيس بسيارة نقل كبيرة “تريلا”، ما أسفر عن وفاة 6 وإصابة 21.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، عن تصادم أتوبيس بسيارة نقل كبيرة "تريلا" على طريق الجيش بالمنيا، ووقوع عدد من الضحايا والمصابين، تم نقلهم جميعاً إلى المستشفى العام.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلتي القيادة.
 

search