الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:50 ص

كانت في "ملهى ليلي".. تفاصيل قفز فتاة من "سيارة أوبر" بالجيزة

سائق أوبر جامعة القاهرة

سائق أوبر جامعة القاهرة

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة في واقعة سقوط فتاة سودانية نتيجة قفزها من سيارة أوبر، كانت تستقلها أمام جامعة  القاهرة بالجيزة.

وقال المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن الفتاة تدعى “يسرا ص”، 25 عامًا، سودانية الجنسية، وكانت في طريق عودتها من "ملهى ليلى" في المهندسين بالجيزة، عندما غير سائق أوبر مساره وظنت الفتاة أنه يحاول خطفها، وعندها اتخذت قرارها بالهرب وقفزت منها.

أوضح أن سائق أوبر فر هاربًا بعد سقوط الفتاة وجاري ضبطه، من خلال العمل على تفريغ كاميرات المراقبة للوصول إلى هوية المتهم.

“فتاة أوبر” جديدة

البداية عندما، تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، بلاغًا من المقدم هشام فتحي، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، يفيد تعرض فتاة سودانية إلى كسور وسحجات نتيجة سقوطها من سيارة أمام جامعة  القاهرة، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتبين أن الفتاة تدعى “يسرا .ص”، 25 عاما، وتحمل جنسية سودانية.

سيارة أوبر

بإجراء التحريات، تبين أن الفتاة أثناء استقلالها سيارة أوبر، غيّر السائق مسار طريقه، فشكت الفتاة في محاولة خطفها، وحاولت الهرب قفزًا من السيارة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، لتبدأ تحقيقات موسعة حول الحادث.

وأمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها.

تحريات المباحث

وفي واقعة أخرى، شاركت الفنانة هلا السعيد جمهورها، تفاصيل موقف تعرضت له صباح الأربعاء 22 مايو الجاري.

وظهرت الفنانة التي شاركت بمسلسل "المداح" عبر حسابها الشخصي بتطبيق "إنستجرام" في فيديو قصير، حكت خلاله تفاصيل الواقعة.

قالت: "أنا الآن أعلى محور الضبعة، الحيوان حيوان أوبر فجأة وقف في الطريق، وقالي العربية سخنت، وكنت بكلم حد من صحابي وبعتاله لايف لوكيشن".

أضافت: "لقيته فجأة بيفك البنطلون، وقالي أنا عندي السكر ولازم أدخل الحمام كل شوية، جريت ودلوقتي أنا واقفة في الشارع".

لازم يتحاسبوا

وتابعت الممثلة الشابة في تعليقها على الفيديو: "سواق أوبر حاول يتحرش بيا، والحمد لله عدت على خير، أنا قولت بعد اللي حصل بقى في "بوليسي" جديدة وفي تسجيل في العربية، بس واضح أن مفيش فايدة، أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبوا".


بتتهموني ليه؟

الممثلة الشابة ظهرت بعد دقائق في فيديو جديد عبر خاصية القصص القصيرة على “إنستجرام”، قالت فيه إنها وصلت منزلها، وحكت تفاصيل جديدة.

قالت: "ليه بتتهموني إني ظالماه، بقولكم فك بنطلونه، هو مقاليش من الأول أنه عنده السكر، وقالي العربية سخنت، وكويس إني كنت باعته لايف لوكيشن لأصحابي".

المداح

الممثلة هلا السعيد ظهرت في رمضان الماضي برابع أجزاء مسلسل "المداح-أسطورة العودة"، في رمضان الماضي، رفقة العديد من الفنانين أبرزهم حمادة هلال.

search